عبير عقيقي عبير عقيقي 28-09-2023
وضعيات جماع تناسب العلاقة الحميمية في فصل الشتاء

مصدر الصورة: Image by Freepik

ias

هل سبق وسألت عن وضعيات جماع تناسب العلاقة الحميمية في فصل الشتاء؟ في هذه المقالة خبر عن هذا الموضوع أشاركك بتفاصيله، لذا تابعي القراءة.

عندما يمارس الأزواج الجماع بشكل متكرر تحديدًا في الشتاء، يمكن أن يبدأوا في بعض الأحيان في الشعور بالرتابة والتكرار، ومع ذلك هلى تعلمين ما هي فوائد العلاقة الزوجية يوميا؟ في الحقيقة، في حين أن هناك العديد من الطرق لإضفاء الإثارة على الحياة الجنسية، فإن إحدى أسهل الطرق للقيام بذلك هي تغيير الوضعيات الجنسية.

بالتأكيد، قد يكون لديك بعض الأوضاع الجنسية المجربة والحقيقية التي تلبي احتياجاتك، ولكن إذا كنت ترغبين في البقاء على اتصال مع شريك حياتك، فراجعي هذه الوضعيات الجنسية الشتوية الخمس التي أوصى بها الخبراء أدناه. لن تبقيك مرتاحة فحسب، بل ستبقيك في حال من النشوة الجنسية طوال فصل الشتاء.

1. وضعية الملعقة المحتضنة

يعدّ وضع الملعقة القياسي خيارًا رائعًا إذا كانت الحركة من الخلف عادة ما تمنعك من الحركة أو إذا كنت تشعرين بالكسل. كل ما عليك فعله هو الاستلقاء جنبًا إلى جنب في نفس الاتجاه، والسماح لشريكك بالدخول من الخلف. لفصل الشتاء عن هذا الوضع المجرب والحقيقي، تقترح باربرا سانتيني، مستشارة الجنس والعلاقات في متجر بيع الجنس بالتجزئة Peaches and Screams، سحب بطانية فوقك أنت وشريكك “للبقاء دافئًا ومريحًا”. وتقول إنه بمجرد وصولك إلى ذروة الشعور بالراحة، يمكن لشريكك أن يبدأ في اختراقك من الخلف. في سياق آخر، تعرّفي على حقائق مفاجئة عن العلاقة الحميمة في الشتاء!

2. وضعية الوقوف والبخار

إذا كان التعري التام في غرفة نومك يجعلك ترتعشين بمجرد التفكير في الأمر، ففكري في أخذ مغامرتك الجنسية في حمام دافئ. لضبط الحال المزاجية، يمكنك البدء بتشغيل الماء الساخن وإغلاق الباب، وترك البخار يتراكم لمدة ثلاث دقائق قبل أن تصبحي جاهزة للجماع. عندما تكونين مستعدة، تقترح جيس أورايلي، دكتوراه في علم الجنس المقيم في Astroglide، التناوب على الركوع والوقوف في أوضاع الجنس الفموي الساخنة. على سبيل المثال، بينما يقف أحد الشريكين، يمكن للآخر أن يركع ويؤدي اللحس أو الجنس الفموي، ثم التبديل. إنّها من ضمن وضعيات جنسية جديدة لم تسمعي بها من قبل!

وضعيات جماع تناسب العلاقة الحميمية في فصل الشتاء
مصدر الصورة: Image by Freepik

3. وضعية الدب

في هذه الوضعية الجنسية الموصى بها في فصل الشتاء، يمكنك البدء بالاستلقاء بشكل مسطح في وضعية الجنين مع جعل مؤخرتك الى الأعلى. بعد ذلك، يمكن لشريكك أن يصعد إلى الأعلى من الخلف ويلتف حولك، تمامًا مثل الدب، ويبدأ في الاختراق. يقول داون مايكل، مؤلف كتاب “زوجي لن يمارس الجنس معي”، إن هذا سيبني العلاقة الحميمة لأنك ستشعرين بالدفء والحماية والراحة من خلال الثقل والأمان الذي تجلبه لك هذه الوضعية. تجدر الإشارة إلى أنّها ليست من ضمن اخطر وضعيات الجماع.

4. وضعية راعية البقر الشرنقة

ابدأي بوضعية راعية البقر الكلاسيكية، المعروفة أيضًا باسم “الفتاة على القمة”، عن طريق التسلق فوق شريكك والوقوف على جانبيه. بعد ذلك، أثناء الجلوس على شريكك، “غطيا أنفسكما ببطانية للتدفئة والراحة”، كما تقول سانتيني. بمجرد سحب البطانية للأعلى، استلقي بشكل مسطح بحيث تكونين أنت وشريكك على أتم الاستعداد، وضعي ذراعيك على جانبي رأسه. من هناك، ابدأي بتحريك الوركين بحركة دائرية أو بحركة طحن الى الأعلى والى الأسفل. في سياق متّصل، من المهم أن تتعرّفي على الفوائد الصحية والنفسية للوضعية الجنسية راعية البقر العكسية للأزواج.

5. وضعية ضربة سريعة

يقول كيتلي إن الوجبات السريعة مثالية لفصل الشتاء لأنه من المحتمل أن تكوني أنت وشريكك في حال مزاجية جيدة، ولكنك ترغبين أيضًا في جعل الأمور مريحة وسهلة. لذا، خلال فترة استراحة إعلانية تلفزيونية، تسلقي فوق شريكك واجلسي عليه أثناء جلوسه على الأريكة. بعد ذلك، قومي بلف بطانية الرمي حول خصرك وابدأي في الطحن بأي طريقة تناسبك. شجّعي شريكك على وضع يديه على خصرك للمساعدة في الحركة الى الأعلى والى الأسفل أو جنبًا إلى جنب.

أخيرًا، هناك أشخاص متزوجين لأكثر من 10 سنوات يشاركون نصائحهم للحفاظ على الإثارة في العلاقة الجنسية. فهل تؤمنين بهذه الخبرات؟

الحياة الزوجية الحب بين الزوجين الحياة الجنسية العلاقة الحميمة العلاقة الزوجية الوضعية الدب الوضعية الملعقة المحتضنة الوضعية الوقوف والبخار الوضعية ضربة سريعة راعية البقر الشرنقة وضعيات الجماع وضعيات جنسية مريحة

مقالات ذات صلة

فوائد المر للمهبل
صحة المرأة تعرفي على فوائد المر للمهبل للمتزوجات
كل ما يجب أن تعرفيه عن المر واستخداماته للمرأة!
سبب نزول ماء كثير أثناء العلاقة الزوجية
العلاقة الزوجية سبب نزول ماء كثير أثناء العلاقة الزوجية.. لن تتوقّعيه!
معلومات جديدة ستُفاجئُكِ!
هل يجوز أثناء العلاقة الزوجية مداعبة المرأة لنفسها
العلاقة الزوجية هل يجوز أثناء العلاقة الزوجية مداعبة المرأة لنفسها؟
الرأي الشرعي الدقيق!
هل يجوز معاشرة الزوجة في فترة العدة
العلاقة الزوجية هل يجوز معاشرة الزوجة في فترة العدة في الإسلام؟
الرأي الديني الدقيق!
هل يجوز ممارسة العلاقة الزوجية من الخلف أثناء الحمل
العلاقة الزوجية هل يجوز ممارسة العلاقة الزوجية من الخلف أثناء الحمل؟
الرأي الشرعي الدقيق!
فوائد الشمام للجنس
العلاقة الزوجية فوائد الشمام للجنس.. أكثر ممّا تعتقدين!
معلومات لم تعرفيها من قبل!
دعاء لمنع الزوج من الزواج
الزواج الثاني أفضل دعاء لمنع الزوج من الزواج من أخرى
مُستجاب بإذن الله!
لغة الجسد في المغازلة بين الزوجين ومعلومات مثيرة للاهتمام
الحب بين الزوجين لغة الجسد في المغازلة بين الزوجين ومعلومات مثيرة للاهتمام
الأعمال أعلى صوتًا من الكلمات
دعاء للمحبه بين الزوجين مجرب
السعادة الزوجية دعاء للمحبة بين الزوجين مجرب ومُستجاب
واظبا على تلاوته!
دعاء للزوج بتفريج الهم
السعادة الزوجية أقوى دعاء للزوج بتفريج الهم
مُستجاب بإذن الله..
دعاء للصلح بين الزوجين بسرعة عن أهل البيت
السعادة الزوجية أقوى دعاء للصلح بين الزوجين بسرعة عن أهل البيت
ردّديه في الأوقات الصعبة!
رفض الزوجة الجماع
العلاقة الزوجية اكتشفي حكم رفض الزوجة للجماع بسبب عدم الرغبة
هل هو مبرّر شرعًا؟

تابعينا على