5 هدايا تقدّم للحامل في عيد الأم

هدايا للحامل في يوم الام | هدايا عيد الام

عيد الأم هو إحتفال بالأمومة، وذلك يشمل أيضاً المرأة الحامل. لكي تشعر الحامل بهذا العيد إختر لها مجموعة من الهدايا التي تحتاجها في هذه المرحلة، والتي تكون مناسبة لها. "عائلتي" تساعد الزوج والأولاد في إختيار أجمل الهدايا التي تحتاجها الأم الحامل، والتي من خلالها يمكنم أن تشعروها بالفرح والسرور وخصوصاً أنها تنتظر مولدها الثاني، أو حتّى إذا كانت المرة الأولى.

عيد الأم

-مجوهرات: كناية عن سنسال يكتب عليه "أحبك يا أمي" أو "ست الحبايب" أو ربما أسماء أطفالها أو ذكرى ميلاد الأولاد، هناك أفكار عديدة...

-وسادة الحمل: لراحة الحامل إختر لها الوسادة المخصصة للحمل التي تكون على شكل حرف "J" كبيرة. فبذلك تكون قد ساعدتها على النوم بشكل أفضل.

-كتاب عن الحمل: هذا الكتاب يساعد المرأة الحامل على إجتياز مراحل حملها دون مشاكل، من خلال إعطائه نصائح صحيّة لسلامة الام والجنين معاً. ويرافقها أيضاً طوال مراحل حملها أسبوعاً تلو الآخر.

5 افكار لتحتفلي بعيد الام قبل ولادة طفلك

-كرة الولادة: إذا كنت فعلاً تحب زوجتك فإهدِها في عيد الأم كرة الولادة، فبذلك ستساعدها على تسهيل ولادتها دون مشاكل وبشكل طبيعي. هذه الهدية مناسبة لجميع الحوامل.

-جهاز الطفل: ستفرح الحامل بهدية تتضمن أغراض طفلها من لباس أو تجهيزات لغرفة نومه أو أكسسوارات فذلك سيوفّر عليها عناء التسوق لوحدها.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: سنكشف لك أي هدية ستتلقين في عيد الأضحى؟