5 طرق مميّزة لتقولي له أحبك

5 طرق مميّزة لتقولي له أحبك

أن تجدي طريقة مميزة تعبّرين بها لزوجك عن مدى حبك له يمكن أن يكون صعب بالنسبة للبعض. فهل تبحثين عن طريقة مميزة لتعبري لزوجك عن مشاعرك وتقولي له أحبك؟

إليك أفضل 5 طرق لإظهار مشاعرك وحبك لزوجك:

*أكتبي له رسالة: الكتابة من أفضل الطرق التي يمكن للمرأة أن تعبّر لزوجها عن حبها له. يمكنك كتابة رسالة مليئة بالمشاعر والأحاسيس ودون خجل، تخبريه من خلالها كم أنك متيمة به وتعشقينه. من ثم أتركي هذه الرسالة على السرير قرب وسادته أو داخل ملابسه، فهو سيفرح كثيرًا بها إذ إنه سيفاجئ بها.

*أرسلي له الزهور: قومي بمفاجأة زوجك وأرسلي له الزهور إلى مكان عمله. فهو سيشعر بالسرور وينسى هموم ومتاعب العمل. وسيعلم مدى حبك له.

كيف تعيشين حياة حميمة ناجحة؟

*حضّري له عشاءً رومانسيًا: أعدّي له مفاجأة فور عودته من العمل، حضري له أكلته المفضلة وضعي بعضًا من الشموع على الطاولة كي تضفي جوًا من الرومانسية مع موسيقى هادئة، وستكون ليلة من العمر تفرحين بها زوجك وترضي أنت رغبتك أيضًا.

*أعدّي له حمّامًا: حضّري له الحمام عند عودته من العمل وإستعملي الصابون العطر كي تطغى رائحته في المنزل. من ثم قومي برش بعضٍ من أوراق الورد الأحمر على الأرض من مدخل البيت إلى الحمّام، كي يعلم أنّ في إنتظاره مفاجأة.

*أعطيه قبلة: قبل أن يغادر زوجك البيت قبّليه وأشعريه بمدى سعادتك بأنه جزء من حياتك وأنك لا تستطيعين تخيّل حياتك من دونه، وأنك تنظرينه بفارغ الصبر كي يعود.

ما الذي يثير الرجل بالمرأة؟



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎