5 تصرّفات تزعج زوجك خلال الجماع‏!

5 تصرفات تزعج زوجك خلال الجماع

هل تساءلت يوماً إن كان زوجك يخفي عنكِ إنزعاجه من شيء خلال ممارسة الجماع؟ هل ترتكبين خطأ ما أثناء التقبيل؟ هذا السؤال يا عزيزتي لا يستطيع أي أحد الإجابة عليه، إلاّ الزوج نفسه... ولكن للفت نظركِ نحو بعض الإحتمالات، إليكِ بعض الأمور البسيطة التي تقوم بها المرأة إجمالاً والتي لا يحبذها الرجال وقد تخفف من رغبته الجنسية خلال الجماع!

  • إطفاء الضوء بإستمرار: تفيد الأبحاث أن جزءاً كبيراً من متعة الرجل الجنسية ترتبط بالنظر خلال الجماع، لذلك، لا تعمدي دائماً لإطفاء الضوء، فذلك قد يكشف أيضاً عدم ارتياحكِ معه وخجلكِ من نفسك!
  • الصراخ بصوت عالٍ: لعل أكثر ما يجذب الرجل في المرأة أنوثتها، فلا تقضي على هذا الجزء من خلال الصراخ المفرط... كوني بكل بساطة حنونة وهادئة!
  • الخدش: قد يبدو لك أن الخدش أمر مثير بالنسبة للرجل، ولكن معظم الرجال يعتبرونه مؤلماً أكثر مما هو ممتع، فإبتعدي عنه قدر الإمكان!
  • البقاء مكتوفة الأيدي: رغم أن الرجل يحب خجل المرأة وهدوءها، إلا أن الإفراط في ذلك وعدم المبادرة في أي حركة قد يزعجه إلى حدّ كبير! فالمشاركة خلال الجماع هو من عوامل نجاح التواصل بين الزوجين، ما يثبت له أنك تحبينه وتهتمين أيضا بحاجاته.
  • طرح الكثير من الأسئلة: لا تقضي على اللحظة الرومنسية وتقاطعينها بأسئلة متكررة! إذ إن ذلك قد يُشعر الرجل بأنك غير مهتمّة فعلياً أو بأنك، على العكس، مرتبكة للغاية... إسترخي وسيري مع التيار وستجري الأمور بكل عفويّة وسلاسة.

هناك الكثير من المعتقدات الخاطئة حول الجماع. لذلك، لا تفكري كثيراً في هذا الموضوع وتأكدي من التحدث مع زوجك حول كل ما يخطر في بالك.



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟