5 افكار لتحتفلي بعيد الام قبل ولادة طفلك

5 افكار لتحتفلي بعيد الام قبل ولادة طفلك

بالرغم من أنّ عيد الأم لا يجب أن يقتصر على يوم محدد، إلاّ أن العالم أجمع يحتفل به مرّة كل سنة. كما أن الكثيرات لا يعلمن ما إذا كان بإمكانهن الإحتفال بعيد الأم وهن حوامل. فمنذ معرفة المرأة بأنها حامل ينتابها شعور وفرحة الأمومة. إذا لا مانع من ذلك! فكيف تحتفلين إذاً بعيد الأم قبل ولادة طفلك؟ عائلتي تقدّم إليك بعض الأفكار الجميلة، لتدللي نفسك بها في عيد الأم.

افضل هدايا عيد الام بالصور

-أخبري عن حملك: ما رأيك أن تخبري الجميع عن حملك في هذا اليوم، فما من هدية تقدّم للأم أثمن من هذه الهدية. هذا هو الوقت المناسب للتركيز على حياة جديدة. هذه النصيحة تكون ملائمة للنساء الحوامل في النصف الأول من حملهن.

-إقضي هذا اليوم مع زوجك: هذا اليوم هو لكما! إذا كان هذا هو طفلك الأول، فليس لديك سوى بضعة أشهر لإيجاد الوقت لتكوني برفقة زوجك بالكامل. إستفيدي من هذه الفرصة وقومي بكل الأشياء التي ترغبين القيام بها. وعلى الزوج المبادرة بالاهتمام بزوجته والتحضير ليوم لا ينتسى.

-الراحة والإسترخاء: لكي تكوني مميزة في عيد الأم، عليك أن تشعري أولاً بالراحة. هذه الراحة يمكن أن تكون من خلال تقديم الفطور للزوجة في السرير، أو الذهاب سوياً لقضاء يوم في إحدى المنتجعات للتخفيف من آلام الحمل من خلال الخضوع لجلسات التدليك. قدّم لها في يوم عيدها الراحة والإستجمام حتّى في المنزل.

بطاقات معايدة لعيد الأم

-خصصي هذا اليوم لطفلك: يمكنكما الذهاب في هذا اليوم للتسوق لطفلكما، فهذا الأمر سيوّلد لديكما شعوراً بالأبوّة والأمومة معاً. إختاري بعض الملابس لطفلك، أو بعض الأمور التي يحتاجها.

-الهدايا: في هذا اليوم تتوقع أغلبية النساء الحصول على الهدايا من أزواجهن. في حين أنّ الكثير من الآباء لا يحتفلون بعيد الأم قبل ولادة الطفل. لذلك إبدأي قبل فترة بالتلميح لزوجك عن أنك أم لأول مرّة، وأنك سعيدة جداً بهذا الشعور. إلفتي نظره إلى بعض الهدايا كالمجوهرات لك أو بعض الهدايا لطفلك!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: كيف سيكون حملي؟