4 خلطات من حب العزيز للتسمين

4 خلطات من حب العزيز للتسمين

كما كنا قد ذكرنا لك في مواضيع سابقة عن أمور وأعشاب تساعدك على زيادة الوزن والتخلص من النحافة الزائدة، أضيفي اليوم على قائمتك نوعاً آخر من الحبوب الطبيعية ألا وهو حب العزيز. إضافةً إلى أنه علاج طبيعي للعديد من الأمراض، فهو يعتمد أيضاً كريجيم غذائي للتسمين. حب العزيز هو في الأصل نبات يشبه حب الرمان، أوراقه تميل إلى البياض كما في الصورة أعلاه، متوفر عند العطارين. لكي تحصلي على وزن مثالي نقدّم إليك مجموعة من الخلطات الطبيعية والسهلة التي تساعدك على إستخدام حب العزيز كطريقة للتسمين وزيادة الوزن.

3 خلطات من السمسم لزيادة الوزن

-الخلطة الأولى:

حضّري حب العزيز وقومي بطحنه أو دقه، من ثم إنقعيه في الماء لمدّة ليلة كاملة. في اليوم التالي قومي بتصفيته من الماء وأضيفي إليه السكر، وإشربيه يومياً لمدّة أسبوعين.

-الخلطة الثانية:

إطحني حب العزيز وأضيفي إليه حلبة ومكسرات مثل اللوز والفستق، الكمية التي ترغبين بها. تناوليه 4 مرات في اليوم ولمدّة شهر كامل، مع كوب من الحليب الكامل الدسم.

خلطات طبيعية من الماش لكسب الوزن

-الخلطة الثالثة:

يمكنك إعادة خلط مكونات الخلطة السابقة أي الثانية لكن بدون إستخدام الحلبة، من ثم قومي بوضع الخليط في كوب الحليب وشربه يومياً.

-الخلطة الرابعة:

أخلطي مقدار كوب من حب العزيز المطحون مع كوب آخر من السمسم والماش المطحون واللوز المطحون أيضاً. إحتفظي بهذا الخليط في الثلاجة. أضيفي ملعقتين صغيرتين من الخليط إلى كوب من الحليب، وإشربيه مرتين يومياً صباحاً ومساءً.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟