4 خلطات لتكثيف الحاجبين!

خلطات ونصائح لحواجب كثيفة، عريضة وسميكة | جمال، البشرة، أشكال

يشكّل الحاجبان الجزء الأهمّ في الوجه، إذ إنّهما يؤثّران ويبرزان جمال وجاذبية المرأة. ستقدّم إليك "عائلتي" أبرز الخلطات الطبيعية والنصائح لتكثيفهما وتسميكهما:

إحصلي على شفاه ناعمة ولامعة

* زيت الخروع: زيت الخروع يساعد بإمتياز على تكثيف الحواجب. ليس عليك إلّا وضع كمّية صغيرة من زيت الخروع وتدليكها على الحاجبين. اتركي الزيت على حاجبيك طوال الليل واغسليها في الصباح. ستظهر النتائج في غضون 3-4 أسابيع.

* الفازلين: الفازلين يكثّف ويرطّب الحاجبين. فيساعد ذلك على إبقاء شعر الحاجبين ثابتاً وفي اتجاه واحد. ضعي كمية صغيرة من الفازلين على منطقة الحاجبين مرّتين أو ثلاث مرّات في الأسبوع. كرّري العمليّة يوميّاً، على مدى شهر واحد، وستحصلين على النتائج المطلوبة.

* زيت جوز الهند: إشتهر زيت جوز الهند بفوائده العديدة ومنها المساعدة في نموّ الشعر. لذلك، يمكن استخدامه لزيادة كثافة الحواجب أيضًا. فيساعد ذلك على سرعة تنمية الشعر. لذا ننصحك بتدليك الحاجبين بزيت جوز الهند ليلياً وغسلهما عند الصباح.

* الألو فيرا: هلام الألو فيرا يساعد على تكثيف الحاجبين ويزيدهما نعومةً ولمعاناً. إمرغي الهلام الموجود داخل أوراق نبتة الصبار على حاجبيك، وستحصلين على نتائج مذهلة بعد فترة قصيرة.

إكتشفي أسرار الشعر الكثيف



إختبار الشخصية

هل تعتنين جيّداً بشعرك؟