4 جراحات تجميلية مخصصة للمهبل

4 جراحات تجميلية مخصصة للمهبل

تلجأ بعض النساء لجراحة تضييق المهبل التي تجرى بأعدادٍ لا بأس بها إلا أن الاعلان عنها يبقى خجولًا. بعد الولادات المتكررة، والتغييرات الهرمونية التي تتعرض لها المرأة، تبدأ عضلات المهبل بالارتخاء فيتشوّه المظهر العام لهذه المنطقة المهمة من الجسم والتي تؤثر على العلاقة الزوجية. بعضٌ من هؤلاء النساء يعانين من إنتفاخ منطقة العانة، البعض الآخر من زيادة حجم الشفرتين، الأمر الذي قد يكون مشكلة خلقية غير ناجمة عن الولادة، إضافةً الى حجم البظر الذي قد يسبب حساسية مفرطة عند ملامسة الملابس الداخلية.

أفضل سبل تضييق المهبل بعد الولادات المتكررة

من هنا، جمعنا لك بعض الجراحات التجميلية التي تجرى للمهبل والتي يكون هدفها صحيًا وتجميليًا في آنٍ معًا وذلك بحسب أطباء أخصائيين في هذا المحال:

*شفط دهون المهبل:

مع التقدم في العمر، تتراكم الدهون في منطقة المهبل أي العانة ويتسبب هذا الأمر بالاحراج للعديد من النساء خاصةً عند إرتداء السراويل الضيقة والرقيقة مثل الـ Leggings. تجرى هذه العملية بمخدر موضعي أو عام وتستغرق الجراحة حوالى ساعة من الوقت كما يطلب الطبيب من الثنائي الامتناع عن ممارسة الجماع لمدة 4 الى 6 أسابيع تقريبًا لتلتئم الجروح الصغيرة.

5 خلطات طبيعية لتضييق المهبل بعد الولادة

*تصغير أو تكبير البظر:

غالبًا ما تؤدي ملامسة البظر الكبير للملابس الداخلية الى تهيجات مستمرة في المنطقة الحميمة، حساسية مفرطة وأمراض لا تخطر على البال عداك عن الإحراج التي تشعر به المرأة عند إرتداء ملابس البحر أو اللباس الرياضي. لذا يرتئي الطبيب إجراء جراحة لتصغير حجم البظر. من ناحية أخرى، تلجأ بعض النساء لجراحة تكبير البظر الذي يعزز المتعة الجنسية والوصول الى النشوة.

5 خلطات طبيعية لتضييق المهبل بعد الولادة

*تبييض المنطقة الحساسة:

طرق إزالة الشعر من الجسم تزيد من إسوداد المنطقة الحساسة ما يثير إشمئزاز المرأة فتهرع لإستعمال الخلطات الطبيعية التي يحذّر الأخصائيون منها وينصحون بإستشارة الأطباء فقط لأنهم الوحيدون المخوّلون وصف دواءٍ فعال لتفتيح هذه الجزئيات الداكنة.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!