4 تمارين رياضية لشد منطقة اسفل البطن

4 تمارين لشد منطقة اسفل البطن

هل تريدين الحصول على جسم رشيق وقوام جميل؟ هل تحلمين بالتخلص من الدهون والسعرات الحرارية التي تأخذينها من وجباتك الغذائية؟ إليك مجموعة من الحركات السهلة التي تساعدك على التخلص من الدهون وشد عضلات بطنك السفلية والتخلص من ترهلات البطن.

التمرين الأول:

4 تمارين رياضية لشد منطقة اسفل البطن

أثني ركبتك على وسادة، ثم قومي بتمديد رجلك اليمنى إلى الجانب، وضعي نفسك في وضع ثابت يكون فيه كل من بطنك وعمودك الفقري مستقيمين، ثم امسكي بمنشفة بكلا اليدين وإرفعيهما قدر ما تستطعين، تبادلي شدّ المنشفة على الجانبين. كرري الأمر لعدّة مرات للحصول على أفضل النتائج.

تمارين الايروبيك خيارك الأفضل لحرق الدهون!

التمرين الثاني:

4 تمارين رياضية لشد منطقة اسفل البطن

قفي مع إنحناء ركبتيك قليلاً، وامسكي وسادة صغيرة في يديك ثم مدي يديك قدر استطاعتك على أحد الجانبين ثم إنتقلي ببطء إلي الجانب الآخر، كرري هذا التمرين عدّة مرات لكي تحصلي على النتيجة المرجوة.

التمرين الثالث:

4 تمارين رياضية لشد منطقة اسفل البطن

استلقي على الأرض ثم ضعي يدك خلف رأسك مع رفع كتفيك عن الأرض. قومي بثني ركبتيك ثم ابدئي بتحريك أحدهما تجاه الصدر مع تقريب الكتف المعاكس منها، ثم كرري مع القدم الأخرى. إستمري هكذا بالتبادل ١٢ مرة لشدّ البطن في وقت أسرع.

5 تمارين من اليوغا تساعدك على الإسترخاء

التمرين الرابع:

4 تمارين رياضية لشد منطقة اسفل البطن

استلقي على الأرض ومدي جسمك بشكل مستقيم ومتساوٍ. من ثم قومي بوضع يديك تحت أسفل ظهرك على الأرض، بعدها إرفعي رجليك سوياً بشكل متساو قدر ما تستطعين من ثم أنزليهما. كرري هذه التمرين 15 مرّة فهو يساعدك على شدّ منطقة بطنك ككل وخصوصاً أسفل البطن.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟