خسرت 35 كيلوغراماً بـ3 خطوات بسيطة!

3 خطوات بسيطة لخسارة 35 كيلوغرامات

تسمعين بقصص النجاح المذهلة عن نساء ملهمات تغلّبن على الوزن الزائد وأنقصن أرقاماً خياليّة من أوزانهنّ، ليتبادر إلى ذهنكِ سؤال واحد بارز؛ ما هو سرّهن؟

Anu Sharma إمرأة أرادت بالفعل مشاركة سرّها مع الجميع، والإفصاح عن المفاتيح لأساسيّة التي ساعدتها لخسارة أكثر من 35 كيلوغراماً، على رغم جدولها اليومي المزدحم! فإبنة الـ37 عاماً أعلنت أنّ سرّ رشاقتها يكمن في الإلتزام بـ3 خطوات بسيطة فقط:

1- إستغلال التكنولوجيا: نحن في عصر تسيطر عليه الإبتكارات التكنولوجية والإنترنت، فلماذا لا تستغلين ذلك لخسارة وزنكِ؟ كلّ ما عليكِ فعله هو الإعتماد على فيديوهات الرياضة المنزلية المنشورة "أون لاين" لحرق السعرات الحرارية من دون الحاجة لمعدات خاصّة أو وقت فراغ يذكر. كذلك، لا تحرمي نفسكِ من أطعمتكِ المفضلة وإلجئي إلى الوصفات اللذيذة بنسخاتها الخفيفة والقليلة الدسم المتوفّرة على بعض المواقع المتخصّصة.

للمزيد: وصفات لذيذة دايت من "أطيب طبخة" لخسارة الوزن!

2- إختصار الطريق: مشكلتكِ الأكبر هو أنكِ لا تجدين أي وقت فراغ لتنظيم حياتكِ وتحويلها إلى أسلوب صحّي؟ إستعيني بالطرق المختصرة والجئي لبعض المنتجات الجاهزة والسريعة التحضير، الخاصّة بالحمية، إذ إننا جمالاً ما نلجأ إلى الخيارات الدسمة لأنّ تلك الصحية تتطلب الكثير من الوقت في التحضير.

3- البروتينات أوّلاً: السرّ في خسارة الوزن؟ حرق الدهون بسرعة مع الحفاظ على نسبة العضل في الجسم وحتّى زيادتها عند الحاجة في بعض الحالات. لذللك، لا توفّري مصادر البروتينات الحيوانيّة والنباتية لإمدادكِ بالغذاء الكامل، تحفيز عملية حرق الدهون لديكِ وإشباعكِ بعيداً من السعرات الحرارية الفارغة.

للمزيد: 6 أطعمة نباتية لرجيم بروتيني بعيداً من اللحوم!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟