3 حيل لشراء ملابس لطفلك تكفيه لسنتين

3 حيل لشراء ملابس لطفلك تكفيه لسنتين

هل تواجهين مشكلة في مقاسات ملابس لأطفالك؟ اليك في هذه المقالة ابرز 3 حيل لشراء ملابس لطفلك تكفيه لسنتين ما قد يجنبك التسوق لفترة طويلة.

ينمو الطفل حتى عمر السابعة بشكل سريع وغير متوقّع، إذ فجأة تلاحظ الأم أن ملابس طفلها لم تعد تناسبه، وقد تضطر الى شراء مقاسات أكبر من عمره. وتجنباً لهذه المشكلة التي تواجهينها مع أطفالك، أعدد لك في ما يلي حيل لشراء ملابس لطفلك قد تكفيه لعمر السنتين، بحيث أن معظم التصاميم الخاصة بهذه الأعمار تناسب نمو الأطفال السريع.

  1. الشريط المطاطي: إختاري السراويل أو التنانير بشريط مطاطي يكون على الخصر يمكنك من خلاله تضيق أو توسيع الملابس لتناسب طفلك مهما كبُر فجأة. يتميّز تصميم ملابس الاطفال بالشريط المطاطي بالأزرار التي يمكن إدخالها في العروة المناسبة حسب مقاس طفلك. احذري من ثياب الاطفال الضيقة على البطن!

  2. طي الأكمام: وفي ما خص البلوزة القطنية أو القميص، اختاريها بمقاس أكبر، واعملي على طي الأكمام لكي يلبسها طفلك لأكثر من شهر. مثلاً، إذا كان طفلك بعمر 8 أشهر اختاري له الملابس لعمر 9 الى 12 شهر، ففي هذا العمر لا تناسبه الملابس المحددة لمقاس الأطفال من عمر 6 الى 9 اشهر.

  3. مقاس أكبر: إشتري لطفلك المعاطف والجواكيت بمقاس أكبر لكي تكفيه عدة مواسم. فهذه القطع في طبيعة الحال تكون باهظة الثمن ولا يمكن شراؤها دوماً. إشتريها بمقاس أكبر ختى ولو بدت واسعة على طفلك، فالجاكيت في طبيعة الحال يجب أن تغطي الطفل من الهواء والشتاء.

وفي الختام، تجنبي شراء الملابس التي تزعج طفلك، حتى لو كانت جميلة ورائجة، فالأهم راحة طفلك لأ بشرته حساسة وقد تتأذى من الملابس غير المريحة.



إختبار الشخصية

إختبار: أجيبي على أسئلتنا وسنكشف أي أم جديدة أنت؟