5 حيل اعتمديها عندما تضعف شبكة هاتفك

5 حيل اعتمديها عندما تضعف شبكة هاتفك

ليس هناك أسوأ من أن تضعف شبكة هاتفك وأنت في خضمّ حديثٍ مهم أو تحتاجين إلى الإتصال عاجلاً بأحدهم؛ ولكن، يبدو أنّ هناك حلول لهذه المشكلة.

بعد أن كشفنا عن الحيل البسيطة والمفاجئة كي تدوم بطارية هاتفك الذكي، إليك اليوم 3 حيل لتحسين الإشارة أو الشبكة.

الحيلة الأولى

إذا كنت من مستخدمي الأجهزة التي تعتمد نظام تشغيل iOS، فهذه الحيلة لك! إذ يُمكنك تحسين شبكة الإتصال عبر طلب كود *3370#. وفي حال أردت إيقاف تشغيل هذه الميزة، فيُمكنك الإتصال بكود #3370#. جرّبي هذه الحيلة وشاركينا رأيك.

الحيلة الثانية

أمّا الحيلة الثانية، فيُمكن لمستخدمي أنظمة Android أو iOS الإستفادة منها عندما تضعف شبكة الإتصال. كل ما يتطلّبه الأمر هو تشغيل وضع الطيران الذي يُعرف أيضاً بـAirplane mode لمدّة 5 ثوانٍ ثمّ إيقافها وستعود الإشارة.

الحيلة الثالثة

تجنبي وصول حالة بطارية هاتفك إلى مستوى منخفض للغاية؛ عندما ينخفض شحن بطارية الهاتف، فقد صعوبة أكبر بكثير في تحديد موقع الإشارة لأن الهواتف مبرمجة لاستخدام طاقة أقل لهذه العملية.

الحيلة الرابعة

قومي بتحديث النظام؛ في الكثير من الأحيان، يعود ضعف الشبكة في أجهزة iOS إلى عدم تحديثه. لذلك، ننصحك بالدخول إلى قائمة الإعدادات للتأكّد عمّا إذا كان هناك تحديث قد فوّته.

الحيلة الخامسة

وأخيراً، إذا جرّبت الحيل التي ذكرناها أعلاه ولم تتحسّن الشبكة، فيُمكنك إعادة تشغيل الهاتف. قد يستغرق هذا الحل وقتاً أطول، ولكنّه فعال للغاية.

والآن، إليك كيفية استرجاع الصور المحذوفة من هاتفك!