اليسار.حبيب اليسار.حبيب 12-01-2021
اكتشفي ما مدى توافق برج الثور مع باقي الابراج في الحب والزواج!

المواضيع

  1. الابراج الاكثر توافقا مع برج الثور في الحب والزواج!
  2. الابراج التي لا يتوافق معها الثور في الحب والزواج!

تتساءلين ما مدى توافق برج الثور مع باقي الابراج في الحب والزواج اضافة الى الابراج التي لا يتفق معها وترغبين في اكتشاف معلومات عن رجل برج الثور والحزن؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ابرز الحقائق عن حياة برج الثور العاطفية.

ias

ينضم برج الثور الذي يحل في المرتبة الثانية من ترتيب الابراج الـ12 الى لائحة الابراج الرومنسية التي تدلل الشريك وهذا ما يجعل الكثيرين يرغبون في الارتباط به، لكن ما مدى توافق برج الثور مع باقي الابراج في الحب والزواج؟

الابراج الاكثر توافقا مع برج الثور في الحب والزواج!

قبل ان نكشف لك كيفية التعامل مع رجل برج الثور في الحب، لا بد من ان نطلعك في هذه المرحلة على مدى توافق برج الثور مع باقي الابراج في الحب والزواج وتحديدا لائحة الابراج الاكثر توافقا مع الثور:

  1. برج السرطان: تبلغ نسبة توافق برج الثور مع برج السرطان في الحب والزواج 95%، اذ يشكل هذا الثنائي مثالا رائعا للحب والتفاهم وينجحان في تأسيس حياة عائلية ترتكز على قيم مهمة الا وهي الاحترام والثقة المتبادلة بعيدا عن الشكوك التي تدمر الحياة الزوجية. ولعل اكثر ما ينجح العلاقة بين الثور والسرطان هو تفاهمها على كافة الصعد وميلهما الى عيش تجارب جديدة بعيدا من الروتين وسعيهما الى تحقيق الاهداف عينها.
  2. برج الحوت: تبلغ نسبة توافق برج الثور مع برج الحوت في الحب والزواج 92%، وتعتبر من انجح العلاقات بين الابراج خصوصا ان الثور يعتمد على احاسيسه لتحقيق اهدافه ويشاركه الحوت في ذلك. الالتزام والاستقرار هو سيد العلاقة بينهما والتي تعتبر من العلاقات المثالية التي تتخللها الكثير من اللحظان السعيدة والهادئة بعيدا عن المشاكل.
  3. برج الثور: تبلغ نسبة توافق شخصين من برج الثور الحب والزواج 89%، وتتسم علاقتهما بالنجاح والاستقرار وتكون علاقة متقنية مبنية على اسس قوية وثابتة. ولعل اكثر ما ينجح علاقة الثور مع شخص آخر من برجه هو ان كليهما يتشابهان بالتفكير ويملكان وجهة النظر عينها حيال غالبية الامور لا سيما المصيرية منها.
  4. برج الجدي: تبلغ نسبة توافق برج الثور مع برج الجدي في الحب والزواج 80%، وتتسم علاقتهما بالذكاء وتكون مبنية على المنطق في البداية وعلى المشاعر القوية مع تقدم العلاقة بينهما. يحب كل من مواليد الثور والجدي الاشياء الفريدة والثمينة و قدران الفن والجمال وهذا ما يزيد من قوة العلاقة بينهما ويقربهما من بعضهما البعض اكثر فاكثر.

الابراج التي لا يتوافق معها الثور في الحب والزواج!

بعد ان اطلعناك في الشق اعلاه على مدى توافق برج الثور مع باقي الابراج في الحب والزواج والابراج التي يتوافق معها الاكثر، نعرفك في ما يلي على الابراج التي لا يتفق معها الثور في الحياة العاطفية اطلاقا:

  • برج الدلو:من الصعب جدا حدوث علاقة بين مولود برج الثور ومولود برج الدلو، وذلك لانعدام القواسم المشتركة بينهما وتفكير كل منهما المختلف كليا عن الآخر. ولعل اكثر ما يجعل العلاقة مستحيلة بين الثور والدلو هو ان الاول يبحث عن الاستقرار العاطفي والالتزام في حين لا يؤمن الثاني به ويبحث دوما عن العلاقات العابرة والمغامرات التي لا تنتهي.
  • برج الجوزاء: كذلك، من الابراج التي لا يمكن ان تتفق ابدا مع الثور، نذكر برج الجوزاء الذي لا يؤمن بالعلاقات العاطفية ولا بالارتباط والاستقرار ويبحث دوما عن مغامرات عاطفية لا تلزمه بشيء اضافة الى مزاجه المتقلب الذي يصعب فهمه، وذلك على عكس الثور الذي يؤمن بالحب والزواج والاستقرار ويسعى جاهدا لتأسيس عائلة وحياة زوجية ناجحة ويتخذ قرارات ثابتة.
  • برج القوس: لا يوجد قواسم مشتركة بين القوس والثور، وهذا ليس السبب الوحيد الذي يجعل العلاقة بينهما شبه مستحيلة، لا بل ينضم اليه عدم رغبة اي منهما في التنازل عن قراراته وقناعته من اجل الطرف الآخر. ولعل اكثر ما يصعب العلاقة بين الثور والقوس هو كون الاول عقلاني في حين ان الثاني متهور كثيرا.
  • برج الاسد: كذلك، من الابراج التي لا يمكن لمواليد برج الثور التوافق معها، نذكر الاسد الذي يتمتع بثقة كبيرة بنفسه تجعله يتجاهل آراء الثور وقراراته. كذلك، ما يصعب العلاقة بين الثور والاسد هو كون الاخير يبحث دوما عن الاطراء والاهتمام الذي يقدمه له الثور له لكنه لا يعطيه اياه بالمقابل.

تجدر الاشارة الى ان الابراج الاخرى غير المذكورة في الشقين اعلاه اي العذراء والميزان والحمل والعقرب، تتمكن من ان تدخل مع مواليد برج الثور في علاقة صداقة او في شراكة مهنية.

اخيرا، وبعد ان اطلعناك في هذا الموضوع على مدى توافق برج الثور مع باقي الابراج في الحب والزواج اي الابراج التي يتوافق معها الاكثر وتلك التي لا تناسبه في الحياة العاطفية، ندعوك الى اكتشاف ابرز توقعات برج الثور 2021.

ابراج الام الكلاسيكية برج الثور توافق الأبراج

مقالات ذات صلة

الأبراج والكواكب الحاكمة
أبراج ومواصفات تعرّفي على الأبراج والكواكب الحاكمة وتأثيرها على مواصفاتهم
كلّ ما تودّين معرفته!
برج القوس في الحب
ابراج تعرفي على نقاط ضعف امرأة برج القوس في الحب
هل أنت من برج القوس؟ اكتشفي بعض الأسرار عن حياتك العاطفية!
الابراج والزواج
ابراج توافق الأبراج للزواج: تفاصيل قد لا تخطر في بالك!
اكتشفي كيف تتصرّفين مع كل ما يتعلّق بعالم الأبراج الواسع!
المرأة القوية
ابراج أقوى الأبراج شخصية للنساء: هل برجك من بينها؟
هل برجك من بين هذه الأبراج؟
البيت السابع من برجك
ابراج ما هو البيت السابع في الأبراج وما الذي يكشفه عن برجك؟
هذا ما يكشفه البرج السابع عن برجك!
الحيوان الروحي لكل برج
ابراج تعرفي على الحيوان الروحي لكل برج بحسب شهر الميلاد
ما هو حيوانك الروحي؟
الأبراج المخادعة
ابراج أبراج تخدع المقرّبين منها! فهل برجك من بينها؟
هذا هو البرج الذي يحتل المرتبة الأولى بالخداع!
برج العقرب ترابي ام مائي
ابراج برج العقرب: ترابي أم مائي؟
اكتشفي تفاصيل قد تجهلينها عن برج العقرب!
التعامل مع برج الجوزاء الرجل
برج الجوزاء تعرفي على عيوب برج الجوزاء الرجل وكيفية التعامل معه
هكذا تتعاملين مع الرجل من برج الجوزاء!
اجمل العيون بين الأبراج
ابراج أكثر الأبراج جمالاً في العيون من تكون؟
هذا البرج الذي يحتل المرتبة الأولى من حيث جمال العيون!
برج القوس
ابراج حظ برج القوس هذا الأسبوع ونصائح لتخطّي العقبات بنجاح
ما الذي يخبئه لك الفلك هذا الأسبوع؟
الجماع
أبراج ومواصفات أفضل الأبراج في الفراش: اكتشفي البرج الذي احتل المرتبة الأولى!
هل برجك من بينها؟

تابعينا على