لما ياسين لما ياسين 13-02-2024
أروى تكشف معاناتها مع الإنجاب وتعرضها للتنمر

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لأروى @arwaonline على انستغرام

ias

أصبحَت اعترافات وتصريحات الفنانة أروى محط اهتمام الجمهور، حيث عبّرَت مؤخّرًا عن حزنها العميق بسبب عدم قدرتها على الإنجاب والمعاناة من مشاكل في الخصوبة، كما كشفت عن التنمّر الذي تعرّضت له خلال طفولتها بسبب لون بشرتها وأصولها اليمنية.

لمن لا يعرفها، الفنانة أروى هي مغنية وفنانة استعراضية سعودية، اشتهرت بأداء الأغاني الشعبية والخليجية، ولديها شهرة واسعة في الوطن العربي. وُلدت في 1 يوليو 1978 في السعودية، وبدأت مسيرتها الفنية في التسعينيات وحققت نجاحًا كبيرًا في عالم الفن والغناء.

في تفاصيل اللقاء

انتشرت مقاطع من لقاء النجمة الخليجية في برنامج “عندي سؤال” على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تحدثت عن تجربتها الصعبة وأكبر صدمة في حياتها، عندما فشلت في إنجاب طفل آخر ليكون رفيقًا لابنتها الوحيدة “نورا”،كما أعربت عن حزنها وتأثّرها قائلة: “أجهضت مرارًا، وانتهى بي الأمر بقرار التوقف عن محاولات الإنجاب. كنت أتمنى أن أحقق أمنية ابنتي ولكنني لم أستطع”.

وأضافت أروى: “شعرت في تلك الفترة بأنني امرأة غير مكتملة الأنوثة، ولكنني استطعت تقبّل الأمر بأنه إرادة الله لسبب أنا أجهله”.

كما كشفت أروى عن تعرضها للتنمّر خلال طفولتها وأيام المدرسة، حيث قالت: “كانوا يستنقصون من اليمنيين ويعتبرونهم فقراء ولاجئين، مستخدمين عبارات مثل يمني 41، 43… في إشارة إلى مقاسات الأحذية”. وأضافت: “كنت فتاة سمراء بشعر مجعّد، ولم تكن هذه مواصفات الجمال في ذلك الوقت، وكانوا يُطلقون عليّ تعليقات سلبية مثل (يا بنت أنتِ سودة ليه؟ متقفيش في الشمس أحسن تسمرّي)”، ممّا أدّى إلى معاناتها من عوارض الاكتئاب الحاد.

أخيرًا، يمكنكِ ان تتابعي أيضًا على موقعنا، شام الذهبي في أوّل ظهور مع ابنتها الأولى بعد الولادة.

مشاهير مشاهير عرب أروى الإنجاب التنمر الخصوبة المشاهير العرب معاناة الإنجاب

تابعينا على