وفاة والد شمس الأغنية العربية نجوى كرم

نجوى تودع أباها

بعد صراعه الطويل خلال الأشهر السابقة مع مرض السرطان، توفي صباح اليوم، نهار السبت 7 سبتمبر 2013، والد النجمة اللبنانية نجوى كرم التي بقيت حتى اللحظات الأخيرة إلى جانبه.

 

وكانت النجمة قد نشرت تغريدة عبر حسابها الخاص على موقع تويتر قائلةً: "بعرف قلبكن معي ما بحب عيشكن مأساة، الفنان خلق تيفرح الناس، بس بشكر الله على نعمتو اللي هي محبتكن هيدا بعزيني"، لتنهال التغريدات المعزية بوفاته بعد إنتشار الخبر صباح اليوم.

 

(نجوى كرم تبكي خلال الحديث عن طفولتها! تابعي التفاصيل هنا)

 

وكانت النجمة اللبنانية أليسا اول المعزين على تويتر، حيث غرّدت قائلةً: "قلبي مع النجمة نجوى كرم وأتقدّم بأحر التعازي لعائلتها.. فلترقد روحه بسلام والله يصبرها"، كما نشرت النجمة نانسي عجرم تغريدة جاء فيها: "عزيزتي نجوى كرم، أنقدم بأحر التعازي.. ولترقد روح والدكِ بسلام"، أما الإعلامي نيشان ديرهاروتونيان المقرّب من النجمة فقال على تويتر: "الله يرحم عمّو كرم، والد الغالية نجوى كرم..."

 

(إكتشفي تاريخ ميلاد نجوى كرم وفناناتكِ المفضلات بحسب جوازات سفرهم!)

 

وسرعان ما بدأ النجوم والمشاهير والوجوه الإعلامية والفنية المعروفة كالشعراء والملحنين بتقديم التعازي للنجمة على تويتر، ومن بينهم رئيس شركة روتانا للصوتيات، السيد سالم الهندي، العميد علي جابر الذي يشاركها في لجنة تحكيم "Arab's Got Talent"، النجمة كارول سماحة، الإعلامية رابعة الزيات، ورد الخال، نادين الراسي، المخرج سليم الترك وغيرهم من المقربين من نجوى كرم.



سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج