وشم النمش على الوجه آخر صيحات التجميل وأغربها!

وشم النمش على الوجه اخر صيحات التجميل

تواكب المرأة العصرية كل صيحات الموضة والتجميل لتظهر دائمًا في أجمل إطلالاتها. وقد برزت مؤخرًا أحدث صيحات التجميل وأغربها حتى الآن وهي وشم النمش.

ففي الوقت الذي تكره فيه معظم النساء النمش وبخاصة ذلك المتواجد في منطقة الوجه فيعمدن على اخفائه بالمكياج وبمساحيق التجميل او محاولة علاج النمش بطرق مختلفة، تتهافت كثيرات اليوم على إجراء وشم النمش وهو أغرب اتجاهات التجميل اذ عادة تلجأ صيحات التجميل الى إعطاء المرأة بشرة خالية من الشوائب اما هذه الأخيرة فتعمد إلى وضع النمش عمدًا وهو أحد عيوب البشرة بإسم الجمال.

أما طريقة إجراء هذا الوشم فتعتمد على استخدام الحبر لرسم النمش على الوجه بما ينسجم مع لون بشرتك ولا يحتاج الرسم سوى لجلسة واحدة ويحدث تورمًا فيها كأي إجراء آخر يزول بعد فترة ثم يبدأ لون الحبر الداكن بالإنحسار ليصبح فاتحًا.

وفي الوقت الذي يشير اليه بعض خبراء التجميل الى أن هذا النمش المتعمّد هو غير دائم ويختفي تدريجيًا بعد 3 سنوات ويحفظ البشرة من أضرار أشعة الشمس يؤكد فيه آخرون أنه يؤدي الى ظهور التجاعيد مع التعرض للشمس ويرفع خطر الإصابة بالسرطان.

وفي كلتا الحالتين، لا ننصحك عزيزتي بإجراء هذا الوشم على وجهك كأي واحد آخر لأنه رسم دائم وقد تبطل موضته وستضطرين الى تحمله طيلة حياتك او لسنوات عدة كما وانك قد تملّين منه او حتى قد لا تتقبلينه وأنت بغنى عن كل هذه الأمور. يمكنك ببساطة رسم النمش بواسطة أقلام المكياج اذا كنت من محبي النمش وإزالته في أي وقت.

إقرأي أيضًا: بالصور: عمليات تجميل جديدة للنجمات باءت بالفشل!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟