هل يستخدم كريم فيوسيدين للمنطقه الحساسه؟

ايمكنك استخدام فيوسيدين للمنطقة الحساسة؟

يعتبر كريم فيوسيدين واحد من ابرز المضادات الحيوية الموضعية المستخدمة فى علاج الكثير من الامراض الجلدية والتى يستخدمها الطبيب من خلال التشخيص اليومي لمعظم الحالات الجلدية.

بعد ان عرفناك على الفرق بين كريم فوسيدين الاحمر والبرتقالي وان كنت تسألين هل يستخدم كريم فيوسيدين للمنطقه الحساسه، اليك الجواب في هذا المقال من عائلتي.

كيف يعمل كريم فيوسيدين؟

اولا، وقبل التطرق الى استخدامات الفيوسيدين وما ان كان يستخدم للمنطقة الحساسة ام لا، يجب ان تعلمي ان هذا الكريم يعمل كمضاد للبكتيريا عن الطريق التحكم فيها والسيطرة على العدوى التى تسببها البكتيريا مع العلم انه لا يجوز استخدام هذا الكريم لفترات مما تحتاجه الحالة حتى لا تتم مقاومة للبكتيريا من نوعية المضاد الحيوي.

هل يستخدم كريم فيوسيدين للمنطقه الحساسه؟

بعد ان بت تعلمين الفرق بين انواع فيوسيدين، وان كنت تنوين او تفكرين في استخدام فيوسيدين للمنطقة الحساسة، فعليك اتباع الارشادات التالية:

  • يمكنك استخدام كريم فيوسيدين بعد ازالة الشعر الزائد من المنطقة الحساسة ان كنت تعانين مشكلة ظهور بعض الحبوب في هذه المنطقة بعد ازالة الشعر.
  • احرصي على استخدام الكريم الاحمر بعد ازالة الشعر لتجنب ظهور الحبوب.
  • وتجدر الاشارة في هذا السياق الى ان بعض انواع الالتهابات الجلدية في المنطقة الحساسة يمكن علاجها بولسكى كريم فيوسيدين ولكن يستخدم هذا الكريم في هذه الحالة فقط بوصفة طبية.
  • واخيرا، من الضروري ان ننوه الى وجود انواع عدة من الفيوسيدين في الصيدليات ولكن نذكرك سيدتي انه لا يجب عليك استخدام أي دواء دون استشارة الطبيب اولا لتلافي التعرض لاي مضاعفات انت بغنى عنها

اقرأي ايضا: اياك كسر هذه الأنواع الشائعة من حبوب الأدوية!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!