هل يحب الرجل المراة الغيورة ومم تغار؟

هل يحب الرجل المراة الغيورة ومتى ينفر منها

المواضيع

  1. الرجل والغيرة

  2. الأمور التي تجعل المراة تغار

تتساءلين هل يحب الرجل المراة الغيورة ومتى ينفر منها وسنجيبك على سؤالك هذا من وجهة نظر الرجال وردود فعلهم على غيرة المراة بالاضافة الى مصادر الغيرة!

بعد ان اجبناك على السؤال كيف تعرفين ان زوجك يغار عليك ننتقل الى غيرتك عليه. لا مهرب للغيرة على الرجل الذي نحب. لكن ما راي الرجل بتعبيرنا عنها؟ هل يحب الرجل المراة عندما تغار؟ وما هي الأمور التي تصب المراة غيرتها عليها اجمالا؟

الرجل والغيرة

ان تشعري بالغيرة امر جد طبيعي في علاقتك العاطفية فهي دليل على ما تكنينه من حب لزوجك. لكن قد يعتبر بعض الرجال ذلك نوعا من الازعاج. من الشائع ان تعبر المراة عن حبها من غيرتها على من تحب ولا شك ان الرجل يقدر غيرة المراة عليه ان أتت بالمستوى المقبول ولم تتخط حد الهوس فان كانت المراة تغار على الرجل بشكل مبالغ به يدعوها للتحكم بتصرفاته والمساءلة على كل منها فهو سيشعر بالاختناق والنفور. لذا ومن هذا المنطلق سيدتي ندعوك لان تعبري عن غيرتك بطرق مخففة وظريفة بدون الوصول الى حد الهوس والتحكم.

الأمور التي تجعل المراة تغار

لا تغار المراة على زوجها من النساء الاخريات وحسب بل هناك الكثير من الأمور التي تثير غيرتها على رجلها ومن بينها ما يلي:

  • الأصدقاء: ان كان الرجل يقضي الكثير من الأوقات مع أصدقائه قد تشتعل غيرة المراة عليه لانها تعتبر نفسها اولولية وترغب بتملك الشريك في كافة اوقاته وهو امر غير صحي فالرجل بحاجة للتوازن في حياته ولا يمكن ان تدور بكاملها حولك.
  • وسائل التواصل الاجتماعي: قد يقضي الرجل الكثير من أوقات فراغه في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي بلا التحدث الى أي كان ما يلمح للمراة ان زوجها مهتم بالاخريات على صفحات التواصل الاجتماعي علما انه قد يبحث عن حس الانتماء وتجديد معلوماته وتحديثها على الدوام وان عبرت عن غيرتها بشكل مفرط قد يهرب اكثر الرجل نحو صفحات التواصل الاجتماعي.
  • العاب الفيديو: من اهم الهوايات عند الرجل لعب العاب الفيديو ما يغضب المراة خاصة ان كانت لا تشاركهه متعة اللعب ولا بد من تقدير حب الرجل لهذه الألعاب او مشاركته إياها لحل مشكلة الغيرة منها.
  • نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي: تشتعل المراة غيرة ان قام رجلها بنشر صوره خاصة لوحده بدون ان تشملها على مواقع التواصل الاجتماعي وما يزيد الأمور سوءا ان تعلق احدى النساء على ذلك ما يثير جنون الزوجة.
  • الاعجاب بالمشهورات: بعض النساء يغرن من المشهورات التي يعجب بها شريكهن وهو امر غير مبني على الواقع لانه ولنواجه الحقيقة لن يستطيع الزوج ان يقيم علاقة مع أي منها لانه امر صعب واحتمال بعيد.
  • الهاتف الجوال: يعتبر البعض من الرجال الهاتف الجوال خاصتهم منطقة خاصة لا يقترب منها احد وهو امر يثير الشكوك لدى المراة غير انه مجرد تعبير عن الخصوصية الحياتية وهو من حق الرجل كما انه من حق المراة.
  • العائلة: قد تغار المراة عندما تاخذها غيرتها الى حدود بعيدة من عائلة الرجل ومعاملته الحلوة لاخته وامه وهذا امر يجب الابتعاد عنه اذ ان حب العائلة غير مرتبط بحب الزوجة بتاتا والتصرف على اساسه بعيد عن صفات الزوجة المثالية

وأخيرا وبعد ان عرفناك على راي الرجل بغيرة المراة عليه والعوامل التي تشعل غيرتها تابعينا في اجابة على سؤالك:

كيف اجعل زوجي يموت من الغيرة؟



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟