هل يحب الرجل الاحتضان ولكنه لا يعترف بذلك؟

هل يحب الرجل الاحتضان

هناك العديد من الاسرار التي لا يعترف بها الرجل عن شخصيته وذلك ليبقي صورة القوة والصلابة محفورة في عقول النساء، فهل يحب الرجل الاحتضان ولكنه يخفي عنك هذا الأمر؟ فلنكتشف سويا جواب بعض الرجال على هذا السؤال.

هل يحب الرجل الاحتضان؟

يقول السيد سالم العليان انه يحب حين تحتضنه زوجته خاصة بعد شجارهما سويا وذلك لأنه يهدأ ويستعيد سلامه الداخلي. كما انه يفضل حين تقوم زوجته بالمبادرة في التقرب منه اذ يشعر بالحنان والعاطفة التي تكنه له.

أما السيد احمد عبدالله فيشير الى ان من لحظاته المفضلة هي عندما يعود من العمل ليجد زوجته تنتظره على مدخل المنزل فتحتضنه وتقبله مما يدل على مدى اشتياقها له. هذا التصرف يشعره بالأمان والثقة خاصة بعد ضغط العمل والاجهاد الذي شعر به طوال اليوم.

ويعبر السيد محمد العسيري عن محبته بالاحتضان قائلا:" أعشق حين أنام بين ذراعي زوجتي خاصة أثناء سماع موسيقى هادئة وذلك لأنني اشعر ان هموم الدنيا كلها تتلاشى في حضنها. اعلم ان العديد من الرجال لا يحبون الافصاح انهم يحبون الاحتضان، ولكنني اقول باعلى صوت انني رجل يحب العناق واعتبر ان الاحتضان هو ركيزة الزواج الناجح."

في حين يقول السيد عبدالله بن عبد العزيز أنه لا يحب الاحتضان ابدا، بل على العكس ينزعج من زوجته حين تطلب منها ان يحتضنها اذ يشعر بأنه مكبلا، خاصة اذا كان العناق طويلا.

وبالرغم من تناقض أراء الرجال في ما خص الاحتضان، لا ننكر أن التقرب الجسدي ما بين الزوجين هو من اسرار الزواج المديد اذ يقربهما من بعضهما البعض بشكل كبير.



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟