هل يجوز للزوجين الاستحمام معا؟ اليك حكم الشريعة!

هل يجوز للزوجين الاستحمام معا؟ اليك حكم الشريعة!

المواضيع

  1. حكم استحمام الزوجين معا!

  2. فوائد الاستحمام مع الزوج!

هل يجوز للزوجين الاستحمام معا وفي الوقت عنيه وهل يندرج ذلك في اطار حيل غير متوقعة لاثارة الزوج وماذا تقول الشريعة حيال هذا الموضوع؟ اسئلة كثيرة تطرحينها وتجيبك عنها عائلتي في هذا الموضوع الذي تتناول فيه حكم استحمام الزوجين معا.

في حين ان بعض الازواج يحبذان فكرة الاستحمام معا، ازواج ىخرون يرفضون الفكرة ويعتبرونها مخالفة للشرع، فهل يجوز للزوجين الاستحمام معا؟

حكم استحمام الزوجين معا!

ردا على سؤالك هل يجوز للزوجين الاستحمام معا؟ جاء الجواب على الشكل التالي:

لا حرج في ان يدخل الزوج على زوجته والزوجة على زوجها اثناء الاستحمام، ‏ويجوز للزوجين ان يغتسلا معا من اناء واحد او في مكان واحد، ولا حرج في ‏ذلك.

وقد ثبت عن رسول الله عليه الصلاة والسلام انه كان يغتسل مع زوجاته رضي الله عنهن وأرضاهن، وهذا يدل على جواز نظر الزوج الى عورة زوجته وهي كذلك، وقد اباح الله له جماعها ومباشرتها فلا غرابة في ذلك، ولا كراهة في ذلك، فإذا اغتسلا معا في الحمام او في حجرة معينة وهما مكشوفا العورة فلا بأس بذلك ولا حرج فيه.

لكن فيما تقدم يلاحظ ان يكون الحمام ليس فيه من ينظر إلى عورتيهما، اي انه لا بد ان يكون في مكان خاص مستور ليس فيه الا الزوج والزوجة، اما اذا تواجدا في محل ينظر الى عورتهما حرم عليهما ذلك.

فوائد الاستحمام مع الزوج!

في اطار البحث عن افكار رومانسية تجدد العلاقة الزوجية، تجد المراة من ضمن الافكار الاستحمام مع الزوج. فما فوائد هذه الخطوة اذا؟

  • زيادة المتعة البصرية التي تلعب دورا بالغ الاهمية في العملية الجنسية لاحقا
  • كسر الزوجين للروتين الذي يسيطر على حياتهما الزوجية وبالتالي يخلق الملل
  • يساعد استحمام الزوج مع زوجته على التحكم بمشاكله الجنسية واهمها سرعة القذف
  • يساعد الاستحمام مع الزوج السيدة على تخطي خجلها ويكسبها ثقة كبيرة بنفسها وبجسدها
  • يساعد استحمام الزوجين معا على اكتشاف الزوج لاماكن الاثارة في جسم زوجته في غير وقت الجماع

اخيرا وبعد ان اجبناك على سؤال هل يجوز للزوجين الاستحمام معا وكشفنا لك قول وحكم الشريعة حيال هذا الامر، ندعوك الى الاطلاع علىافكار زوجية جريئة لاشعال عواطفه.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟