هل كريم اكرتين يسبب ظهور الحبوب؟

هل كريم اكرتين يسبب ظهور الحبوب

المواضيع

  1. ما هو كريم اكرتين؟

  2. هل كريم اكرتين يسبب ظهور الحبوب؟

  3. الاثار الجانبية لكريم اكرتين؟

هل كريم اكرتين يسبب ظهور الحبوب وما السبب في ذلك وكيف تتعاملين مع ذلك في مقالنا اليوم نعرفك اولا على هذا الكريم ودواعي استخدامه بالاضافة الى بعض النصائح لك.

تعاني النساء من مشكلات جلدية قد تستلزم اللجوء الى بعض انواع الكريمات لعلاجها، غير ان بعض الكريمات التي قد تسبب بعض الاعراض الجانبية مثل الحبوب لكن هل كريم اكرتين يسبب ظهور الحبوب؟

ما هو كريم اكرتين؟

قبل الاجابة عن سؤالك هل كريم اكرتين يسبب ظهور الحبوب؟ نعرفك في البداية على كريم اكرتين، فهو من اشهر انواع الكريمات التي تعمل على علاج الأمراض الجلدية، ويعالج مختلف انواع الاضرار التي تلحق بالبشرة، ويعمل على علاج حب الشباب بالاضافة الى علاج التصبغات الجلدية وذلك من خلال احتوائه على عدد كبير من الفيتامينات التي تساعد على الحفاظ على البشرة ونضارتها وحيويتها على غرار فيتامين أ. وفي المقلب الاخر يستخدم كريم اكرين من اجل تقشير البشرة.

هل كريم اكرتين يسبب ظهور الحبوب؟

والان حان الوقت للاجابة عن سؤالك هل كريم اكرتين يسبب ظهور الحبوب؟ يشير اطباء الجلد الى امكانية تسبب هذا الكريم بظهور بعض الحبوب على البشرة ولكن هذه الحبوب لا تعتبر مضرة الى حد كبير ولا يسبب ضررا يذكر بالبشرة.

تعتبر هذه الحبوب مجرد رد فعل طبيعي على بعض مكونات الكريم التي لا تعتاد عليها بشرتك عند الاستخدام الاول ولكن مع تكرار الاستخدام تختفي هذه الحبوب من البشرة بشكل تدريجي.

الاثار الجانبية لكريم اكرتين

تماما كأي كريم اخر، من المحتمل ان يتسبب كريم اكريم لظهور الحبوب على البشرة بالاضافة الى بعض الاثار الجانبية الاخرى لذلك ننصحك باستشارة الطبيب المختص قبل استخدامه وهو بدوره يحدد الجرعة الامنة لك. اما الاثار الجانبية الشائعة بعد استخدام هذا الكريم فهي:

  • الحكة في البشرة أو في المكان المستخدم فيه الكريم
  • تقشرات الجلد في المنطقة التي يستخدم فيها بعد استخدامه لفترة طويلة
  • الاصابة باحمرار البشرة يصاحبه حكة او بدون حكة.
  • جفاف الجلد الذي يتم استخدام كريم اكرين عليه
  • عودة تصبغات الجلد الذي يعالجها كريم اكرين في البداية

واخيرا بعد الاجابة عن سؤالك هل كريم اكرتين يسبب ظهور الحبوب؟ هل تعرفين ان لون البشرة يكشف عن مشاكل صحية خطيرة؟