أوقع طفلك طلاء الأظافر على الارض؟ الحل في برادك!

هل صحيح بان السكر يمكنه ازالة طلاء الاظافر عن الارض

لطالما كان من أكبر مخاوفك كأم هو وصول يد أطفالك الى مستحضراتك التجميلية وتحديداً طلاء الاظافر، لأنهم بالتأكيد سيحدثون كارثة كبيرة، ستتسخ الأرض وسيصبح من الصعب عليك إزالته عند التصاقه بعد أن يجف. لكن هل يزيل السكر طلاء الأظافر عن الأرض؟

للسكر استخدامات غريبة ومفيدة لم تتوقعينها من قبل، ومنها إزالة طلاء الأظافر عن الأرض! ربما تتساءلين كيف يستطيع أن يزيله ولطالما اعتقدتها خرافة لكن سنشرح لك كيفية حصول ذلك.

كيف أزيل الطلاء من خلال استخدام السكر

عندما يرمى الطلاء على الأرض أولاً لا يجب أن تنتظيريه حتى يجف، لأن هذه الحيلة لن تفيدك بهذه الحالة، لهذا فور وقوع طلاء الأظافر أسرعي الى المطبخ وأحضري كمية من السكر رشيها مباشرةً على الطلاء حتى تقوم بتغطيته، وبعدها إمرحي السكر مع الطلاء وستتفاجئين كيف سيبصح الطلاء كقشور وسيزول عن الأرض فوراً كأنه من الرمال.

بالفعل هذه الحيلة مذهلة ولطالما تمنت الأمهات التعرف على طرق سهلة لإزالة طلاء الأظافر بأقل ضرر ممكن. وقوة هذه الحيلة تأتي بسبب اندماج الطلاء مع السكر الذي يحوله الى رمل وعندها ينزلق فوراً عن الأرض.

لهذا إذا واجهتك هذه الحادثة في يومٍ ما، لا تغضبي من اطفالك.

السكر يزيل طلاء الأظافر عن الارض بكل سهولة!

ضعي السكر على طلاء الأظافر وسيزول بسرعة هذه حقيقة وليست خرافة!

في الختام، نتمنى أن تكوني قد استفدت من هذه الحيلة البسيطة لإزالة طلاء الاظافر ولا تنسي أن تشاركيها مع الأصدقاء لتزويدهم بها في حال واجهوا أيضا هذه المشكلة.

إقرأي أيضاً:استعمالات غريبة لطلاء الاظافر



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟