هل اسمرار الجسم من علامات الحمل بولد وما علامات الحمل بولد؟

هل اسمرار الجسم من علامات الحمل بولد وما علامات الحمل بولد؟

المواضيع

  1. هل اسمرار الجسم من علامات الحمل بولد؟

  2. علامات الحمل بولد!

تتساءلين هل اسمرار الجسم من علامات الحمل بولد وهل الغثيان في الليل من علامات الحمل بولد وترغبين في معرفة ما هي العلامات التي تشير الى الحمل بولد؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ابرز الحقائق عن الحمل بولد واسمرار الجسم.

لا يسع غالبية الحوامل انتظار بلوغ نهاية الشهر الرابع وبداية الشهر الخامس من الحمل لمعرفة جنس الجنين، وهذا ما يدفعهم الى محاولة معرفته عن طريق علامات اخرى ومنها تغير لون الجسم، فهل اسمرار الجسم من علامات الحمل بولد؟

هل اسمرار الجسم من علامات الحمل بولد؟

تماما كما سبق واجبناك في موضوع آخر على سؤال هل كثرة النوم من علامات الحمل بولد، نجيبك في ما يلي على سؤال هل اسمرار الجسم من علامات الحمل بولد؟

في الواقع، يعتقد البعض ان تغير لون الجلد واسمرار الجسم من علامات الحمل بولد، الا ان هذا الاعتقاد غير صحيح خصوصا انه خلال مرحلة الحمل تطرأ الكثير من التغيرات على الجلد وابرزها النمش والكلف وظهور التصبغات الجلدية والتي تحدث نتيجة التغيرات الهرمونية وبالتالي لا تدل اطلاقا على جنس الجنين.

لذلك، على المراة الراغبة في معرفة جنس جنينها الا تستند الى لون جسمها واسمراره اطلاقا، بل الانتظار الى حين بلوغ بداية الشهر الخامس من الحمل لتتمكن من معرفة جنس الجنين بالسونار.

علامات الحمل بولد!

اذا، وبعد ان اجبناك في الشق اعلاه على سؤال هل اسمرار الجسم من علامات الحمل بولد وقلنا انه لا توجد اي علاقة بين لون الجلد ونوع الجنين، نقدم لك في ما يلي علامات الحمل بولد:

  1. قلة الغثيان الصباحي، حيث يقال انه في حال لم تعاني المراة في الاشهر الاولى من الحمل من غثيان صباحي قوي فهذا يعني انها حامل بولد.

  2. الميل الى تناول المأكولات المالحة واللحوم والمخللات بعيدا من الحلويات والسكريات هو ايضا من العلامات التي تشير الى الحمل بولد.

  3. شكل بطن الحامل البيضاوي والمتجه الى الاسفل والذي يشير الى الحمل بولد على عكس البطن الدائري المرتفع الى العلى والذي يشير الى الحمل بفتاة.

  4. برودة قدم الحامل والتي تعتبر ايضا من علامات الحمل بولد وذلك على عكس الاقدام الدافئة والتي تشير بحسب الاساطير الى الحمل ببنت.

  5. ظهور حب الشباب في وجه الحامل هو ايضا من الدلالات التي يمكن الاستناد عليها لمعرفة ان الجنين ولد، في حين ان وجه الحامل ببنت يصبح مشرقا ونضرا.

  6. زيادة الوزن الكبيرة خصوصا في منطقة البطن تشير الى الحمل بولد وذلك على عكس الحمل ببنت حيث يتمركز الوزن الزائد في المنطقة الخلفية من الجسم وتحديدا المؤخرة والارداف.

اخيرا، وبعد ان اجبناك في هذا الموضوع على سؤال هل اسمرار الجسم من علامات الحمل بولد وكشفنا لك ما هي علامات الحمل بولد، ندعوك الى الاطلاع على افضل الطرق التي تساعد على الحمل بولد.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟