نصائح للحفاظ على الجمال الطبيعي!

الجمال الطبيعي من دون مكياج | نصائح للعناية بالبشرة

تلجأ نساء عدّة لإستخدام المكياج بهدف إخفاء شوائب وعيوب الوجه والتمتّع بجمال ساحر وأخّاذ. ولكن هل كنت تعلمين أنّك تستطعين أن تتميّزي بجمال طبيعي وجذّاب من دون وضع المكياج والمستحضرات التجارية التي قد تؤذي بشرتك؟ إليك بعض النصائح والعادات الصحية التي يمكنك أن تعتمديها لإبراز جمالك الطبيعي من دون مكياج.

نصائح جمالية فرنسية لجمال طبيعي وناعم!

* اتباع نظام غذائي سليم: تأكّدي من تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن مثل الفاكهة والخضار المفيدة للبشرة. فهذه الأطعمة ستعطي النضارة لبشرتك وتساعدها على التجدّد.

* الإسترخاء: ننصحك بممارسة التمارين الرياضية أو اليوغا لمساعدة جسمك على الإسترخاء. فقد أشارت الدراسات أن التوتر قد يعزّز ظهور علامات الشيخوخة في وقت مبكر.

* حماية البشرة : ضعي واقي الشمس على وجهك يومياً، لحمايتها من أشعة الشمس المضرّة للبشرة.

* ترطيب البشرة: إن كنت تريدين أن تتمتعي ببشرة شابة، نقيّة ونضرة، ننصحك بوضع الكريم المرطّب يومياً على وجهك وشتّى مناطق الجسم.

* تنظيف البشرة بإنتظام: ساعدي بشرتك على التخلّص من السموم والملوّثات من خلال تنظيفها يومياً في الصباح والمساء. إحذري من إستخدام المستحضرات الكيميائية.

* تقشير البشرة: يساعد تقشير البشرة على التخلّص من الخلايا الميتة وبالتالي إزالة الشوائب والبثور.

* شرب الكثير من الماء: يساعد شرب المياه على التخلّص من السموم في الجسم وبالتالي إزالة السموم التي تؤذي البشرة. كما أن شرب الماء يحمي جسمك من الجفاف ويساهم في ترطيب البشرة.

كريم الليل... لا يمحوه النهار!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟