ماسك القهوة السريع يزيل الإنتفاخ والإحمرار ويشد البشرة

نشطي بشرتك بماسك القهوة

من منا تستطيع الاستيقاظ بدون قهوة؟ كذلك بشرتك بحاجة إلى ما يوقظها وينشطها! رأينا وصفات ماسكات للوجه متعددة وكلها تحتوي على مكونات طبيعية.

اليوم المكون الأساسي لدينا هو بذور القهوة! إذا كان لديك إنتفاخ تحت العينين،لا تفوتي وصفة هذا الماسك! الانتفاخ يعني أن هناك إحتقان للماء والسموم. القهوة، كونها مليئة بمضادات الأكسدة والكافيين، تقوم بتحريك العقد الليمفاوية لتنظيف وتنقية البشرة من السموم. من خلال الإستعمال المتكرر ستلاحظين أن الانتفاخ والاحمرار قلوا تدريجياً وبدأت بشرتك أن تشد.

كل ما تحتاجينه للوصفة:

  • نصف كوب من بذور القهوة (طحنه ناعمة)
  • ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي
  • ملعقة كبيرة من الحليب السائل

الطريقة سهلة جداً:

اخلطي المكونات سوياً ضعي المزيج على كامل الوجه. اتركيه لمدة ٢٠ دقيقة ومن ثم اشطفيه بالماء الدافئ. اختاري المرطب المفضل لديك واستعمليه بعد غسيل الوجه.

انتبهي إلى التالي:

  • يجب ان تكون طحنة القهوة ناعمة - لا خشنة ولا متوسطة الخشونة - وإلا ممكن أن تسبب هيجان البشرة وتؤذيها بدلاً من أن تفيدها.
  • استعملي العسل الطبيعي فقط كونه مليء بمضادات الأكسدة، الفيتامينات، والمعادن على عكس العسل الاصطناعي.

بالإضافة إلى كونه مفيد للوجه، يمكنك إستعمال هذا الماسك على أي منطقة في الجسم بحيث أنه يعمل على تنظيف البشرة وتخليصها من الأوساخ المتراكمة والجلد الميت كالموجود على الركبة، الأكواع، الرقبة، والإبط.

مهما كنت تفعلين؛ تشاهدين مسلسلك، تقومين بأعمال المنزل، تطبخين، أو حتى تجلسين مع أولادك يمكنك وضع هذا الماسك الخفيف مرتين في الأسبوع. مع مرور الوقت ستحسين بتحسن ملحوظ بنضارة بشرتك.

أخبرينا، هل تعتمدي عادات تنظيف البشرة - الطبيعية أم التجارية؟ هل سبق أن سمعتي بماسك الطين الأحمر؟ أخبرينا رأيك به أيضاً!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟