نجمات عربيات وعالميات أنجبن عام 2014

ابرز النجمات اللواتي أنجبن عام 2014

ككل عام، ينتظر الجمهور خبر زواج فناناته المفضلات أو صور حمل نحمات العالم والعالم العربي بالتحديد إذ يتشوق لسماع أخبار وتفاصيل دقيقة عن مرحلة الارتباط والانجاب التي تعد الأكثر تشويقًا.

أما هذا العام فتكللت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بصور الجميلات اللواتي اخترن سنة 2014 لتكون بصمة فارقة في حياتهن نذكر منهن كريستينا أغيليرا، ميغان فوكس، نادين نجيم و الاعلامية انابيلا هلال.

للمزيد: نجمات عربيات عملن وهنّ حوامل

كريستينا أغيليرا: بعد مرور 6 سنوات على ولادة طفلها الأول، قررت النجمة كريستينا أغيليرا الانجاب مرة أخرى والمعروف أن كريستينا تكتسب عددًا كبيرًا من الكيلوغرامات الزائدة حيث وصل عددها الى 20 كيلوغرامًا خلال حملها الأول.

ميغان فوكس: أنجبت الجميلة ميغان فوكس طفلها الثاني بودهي رانسوم من زوجها براين أوستن غرين شهر فبراير من عام 2014 وقد صرّحت ميغان أن الأشهر الأولى من الحمل كانت صعبة جدًا.

للمزيد:بالصور نجمات سطع نجمهنّ رغم حملهن في الـ Golden Globes

دنيا سمير غانم: مدللة الشاشة المصرية ومحبوبة الشعب المصري رزقت في أيار عام 2014 بطفلتها الأولى كيلا حيث خضعت لجراحة قيصرية. وقد اكتسبت دنيا الوزن الزائد خلال هذه الفترة إلا أنها تحاول جاهدةً إنقاص الكيلوغرامات الزائدة.

انابيلا هلال: الملفت في حمل أنابيلا هلال هو استعادة رشاقتها التي لم تستغرق أكثر من شهرين من موعد ولادة طفلتها الثالثة جولا رفقا من زوجها الجراح التجميلي نادر صعب.



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج