نجمات اعترفن بلجوئهن الى طبيب نفسي والأسباب مختلفة!

نجمات اعترفن بلجوئهن الى طبيب نفسي والأسباب مختلفة

يعاني معظم النجوم أمراضًا نفسية سببها التوتر والخوف والتعرض للضغط بشكل متواصل في حين أن الجميع يعتقدون أنهم يعيشون حياة مليئة بالرفاهية والسعادة.

وفي الوقت الذي يحاول معظمهم إخفاء ذلك، البعض الآخر أقرّ في أكثر من مناسبة أنه يتردد الى عيادة الطبيب النفسي ولأسباب مختلفة، فلنتعرف اليهم في ما يلي.

اليسا

بدايةً مع الفنانة اليسا التي كشفت منذ أشهر قليلة عن إصابتها بمرض السرطان وقد صرّحت في إحدى الإطلالات التلفزيونية أنها قد استعانت بطبيب نفسي لكي تستطيع تخطي هذه المرحلة الصعبة من الناحية النفسية.

يذكر أنه وبعد أن أعلنت شفاءها عادت وكشفت اليسا انها تعاني من مضاعفات المرض وستخضع لعملية جراحية عمّا قريب!

حلا الترك

اما حلا الترك فالتجاذبات الكثيرة التي حدثت اثر طلاق والديها ورغبة كلّ منهما بالحصول على الحضانة جعلهتا وشقيقيها يترددان الى عيادة الطبيب النفسي لعلاج الاضطرابات النفسية التي أصيبوا بها نتيجة لذلك.

شيرين عبد الوهاب

اعترفت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنّها مصابة بوسواس قهري مما جعلها تقصد طبيبًا نفسيًا لتلقّي العلاج مشيرة الى أنها لا تحبّذ افشاء أسرارها والتحدث عن مخاوفها في هذا الصدد لصديقاتها لأنها دائمًا ما تشك أنهنّ قد يقمن باستغلالها في ما بعد.

يسرا

الفنانة المصرية يسرا قد اعترفت أيضًا بأنّ فكرة الموت كانت ترعبها كثيرًا وبخاصة عندما فقدت خالتيها مما جعلها تعيش بقلق دائم من مصير المقربين منها بعد وفاتها مما جعلها تذهب الى طبيبة نفسية لحلّ مشكلتها.

غادة عبد الرزاق

وبدورها أكّدت غادة عبد الرزّاق أنها تزور الطبيب النفسي منذ اكثر من 12 عاماً كما وأنّها لا تزال تتردد الى عيادة الاطباء النفسيين وذلك بسبب حروب الوسط الفني كاشفة عن أنها تعرّضت الى خيانة صديقة مقربة لها مما أدى الى تناولها المهدئات كذلك.

إقرأي أيضًا: حركات أجسادهم تفضح علاقة المشاهير بأزواجهم!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج