3 مواضيع لا تناقشيها مع زوجك عبر واتساب!

مواضيع تجنبي مناقشتها مع زوجك عبر واتساب

لا شكّ بأنّ تطبيقات المحادثات مثل واتساب وغيرها قد سهلت كثيراً طرق تواصلنا. ومع ذلك، في الحياة الزوجية، تبقى هناك مواضيع يُفضل مناقشتها وجهاً لوجه.

بعدما كشفنا لك عن الرسائل التي لا يحب زوجك رؤيتها عبر واتساب، إليك اليوم المواضيع التي يُفضل ألا تتطرقي لها عبر تطبيقات المحادثات لئلا يُساء فهمك أو تتعقد الأمور.

المواضيع المالية

صحيحٌ أنها من المواضيع التي يجب التطرق لها بانتظام مع الزوج لاستمرار الحياة الزوجية، إلّا أنّ تطبيق واتساب أو غيره من تطبيقات المحادثات ليس بالمكان المناسب للتّحدث عنها. بغض النظر عن الوضع المالي أو المشكلة المالية التي تعانين منها، إعلمي أنّ الوسيلة الأفضل لحلّها هي في معرفة الوقت المناسب للتحدث عنها ومناقشتها وجهاً لوجه مع زوجك.

مشاكل الأطفال

ليس هناك ما يُزعج الرجل أكثر من أن تقاطعيه أثناء عمله لتخبريه عن المشاكل التي تواجهينها مع أطفالك في غيابه؛ فذلك، لن يغضبه فحسب بل سيفقده أيضاً ثقته بك خصوصاً وأنه سيشعر بأنّك ضعيفة وغير قادرة على تحمّل مسؤولية تربية الأطفال والسيطرة على تصرفاتهم وسلوكياتهم.

المشاكل الناجمة عن الغيرة أو تدخل الأهل

ومن المواضيع التي ننصحك أيضاً بعدم التطرق لها عبر تطبيق واتساب، المواضيع والأسئلة الناجمة عن الغيرة ولا سيّما إذا كانت غيرة زائدة أو غير مبرّرة؛ فقد يولّد ذلك مشاكل أنت بغنى عنها. كذلك الأمر بالنسبة للمشاكل المتعلّقة بمحاولات تدخّل الأهل والتي لا ننصحك فقط بعدم التحدث عنها عبر تطبيق واتساب إنّما أيضاً بمعرفة كيفية التطرق لها بحكمة وذكاء عندما تتحدثين مع زوجك مباشرةً، وجهاً لوجه.

والآن، ما رأيك في الإطلاع على أكثر المشاكل الزوجية التي يعاني منها الزوجان خلال السنوات الثلاث الأولى؟



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟