من يرغب بممارسة العلاقة الحميمة أكثر: الرجل أم المرأة؟

من يرغب بممارسة العلاقة الحميمة أكثر: الرجل أم المرأة؟

لا يكفّ الرجل عن التكلم عن الجماع والعلاقة الحميمة، فتلمع عيونه عند رؤية فتاة جميلة ويفرح الزوج عندما يحين وقت الجماع ومشاركة الأحاسيس المرهفة. لكن من يستهويه الجماع أكثر أهو الرجل أم المرأة ومن يفكر بالعلاقة الجنسية أكثر الزوج أو الزوجة؟ يقول المثل: "المفتاح لقلب الرجل معدته" لكننا نضيف الى هذا المثل أمرين آخرين يثيران إهتمام الزوج وهما الجماع والنوم. وبحسب دراسة نشرتها صحيفة الدايلي ستار والتي أجريت على مجموعة من الرجال تبّين من خلالها أن الرجل يفكر بالجماع 34 مرّة في النهار الواحد أي ما يعادل مرّة كل 28 دقيقة في حين تشغل الممارسة الحميمة إهتمام المرأة كل 51 دقيقة أي تفكر بها 18 مرّة يوميًا.

ماذا تعرفين عن أسباب ألم الجماع بعد الولادة؟

أرقام خيالية أدهشتنا وجعلتنا نعيد التفكير في تصرفاتنا نحن النساء والأمور التي يقوم بها الرجال أيضًا. حتى النوم والرغبة في تناول الطعام تفوّق الرجل بهما على زوجته إذ أثبتت الدراسة التي أجرتها جامعة أوهايو أن الطعام يشغل بال الرجل كل 38 دقيقة أي بمعدل 25 مرّة عكس المرأة التي ترغب بتناول الطعام كل 62 دقيقة أي تفكّر بالموضوع 15 مرّة كل 24 ساعة.

النزيف بعد الجماع ما اسبابه؟

من ناحيةٍ أخرى، سجلّت الأرقام تفوّق الرجل على المرأة في التفكير بالنوم رغم أننا نجد الرجال عمومًا أقل رغبة بالنوم فينكبّون على العمل لكنهم يفكرون بالقيلولة والإسترخاء 20 مرّة أي كل 33 دقيقة أما المرأة فـ 13.4 مرة أي كل 72 دقيقة. في النهاية، نستخلص نظريتين من هذه الدراسة أن الرجل يفكر بحاجاته الجسدية أكثر من المرأة ويعيرها إهتمامًا كبيرًا أما الأخيرة فلا شكّ أنها تحتاج لتلك العوامل لكنّها ليست بقدر الأهمية التي يراها الرجل.

5 عادات سيئة تجنبيها بعد الجماع!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟