منافع جمالية لا تحصى للمايونيز!

فوائد المايونيز للشعر والبشرة

تتباهين به وبطوله لكنك تنسين أحيانًا أن الشعر يحتاج لعناية خاصة تدخل أعماق الشعر لترطيبه وتتغلغل في فروة الرأس لتقوّي جذوره. علاوةً على الشعر، تحرص النساء على الاهتمام بالاظافر، البشرة، القدمين وكافة زوايا جسمها إذ إن الجمال لا يكتمل إلا بعناصره كافة. لا شك أن الكريمات التي تنتجها الماركات العالمية لها تأثير إيجابي إلا أنها في الواقع مصنوعة من موادٍ طبيعية فعالة. فلم لا نخترق صلب الموضوع ونلجأ الى المكونات الأساسية والطبيعية كالمايونيز مثلًا المصنوع من البيض والزيوت الطبيعية؟

كيف يُحضّر المايونيز في المنزل؟

*المايونيز لعلاج تقصف الشعر: تقصّف الشعر مصيبة الفتيات والمشكلة التي تؤرقهن بعد بثور الوجه لذا لا تقلقن عزيزاتي بل إفركن شعركن بثلاث ملاعق كبيرة من المايونيز وإتركن الخليط لمدة نصف ساعة.

نصائح وخلطات عارضات الأزياء لبشرة نضرة وجميلة

بعد مرور الوقت المحدد، إغسلن بالشامبو حتى تشعرن أن المايونيز قد أزيل من الشعر.

-المايونيز للاظافر

يحتوي المايونيز على فيتامينات وبروتينات مشبّعة كونه مصنوع من البيض. وبحسب العلماء تحتاج الأظافر الى هذه العناصر الغذائية المهمة لذا ضعي طبقة منها على الظفر وإتركيه لمدة 10 دقائق ثم إغسلي يديك بالماء والصابون.

-مقشر لكعب القدم:

إفركي قدميك بالمشحاف المخصص لإزالة الجلد الميت بعد هذه المرحلة إنقعي كعبي قدميك بالمايونيز وإنتظري حتى تجف هذه المادة بالكامل.

احصلي على بشرة برونزية

ربما تشككين بهذه المعلومات والنصائح وقدرة المايونيز العجيبة على حل مشاكل جمالية مشتركة بين النساء. من هنا، التجربة خير دليل على منافع المايونيز المتعددة.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟