ممرضة سعودية شجاعة تنقذ حياة مواطن في موقف بطولي!

ممرضة سعودية شجاعة تنقذ حياة مواطن في موقف بطولي

التمريض مهنة إنسانية تتطلب نجاعة وشجاعة كبيرتين وبخاصة عندما تكون حياة الناس في خطر. الممرضة السعودية منى العنزي برهنت عن الكثير من المسؤولية والشجاعة على حد سواء واستحقت لقاء ذلك التقدير بعد أن تمكّنت من إنقاذ مواطن تعرّض لحادث مروري مروع كاد يفارق الحياة إثره.

تفاصيل الحادثة

وفي التفاصيل، فقد تمكّنت الممرضة السعودية منى العنزي من إنقاذ مواطن انقلبت سيارته في مدينة عرعر السعودية، اذ وعندما كانت تتوجه الى الصيدلية لشراء دواء لطفلتها فوجئت بسيارة تسير بسرعة فائقة على شارع الملك عبد العزيز في عرعر وترتطم بالجسر مما أدى الى خروج السائق منها وسقوطه أرضًا.

ما كان على الممرضة الشجاعة الا أن قامت برمي أغراضها على الأرض وركضت فورًا باتجاه المواطن المصاب، لتكتشف أنه يعاني نزيفًا في رأسه.

أول ما قامت به هو التأكد من انه لا يزال على قيد الحياة ولا يحتاج تنفّسًا إصطناعيًا، ثم طلبت شماغًا من أحد المتجمهرين حول الحادث وقامت بإيقاف النزيف مقدمة الإسعافات الأولية له الى حين وصول سيارة الإسعاف. الا أنّ منى أبت ان تترك المريض بمفرده فرافقته في سيارة الإسعاف واضعة يدها على الجرح خوفًا من عدم توقف النزيف وكان لها الفضل في إنقاذ حياته وبقائه على قيد الحياة!

وفور انتشار الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي تمّ إطلاق وسم #منى_العنزي_تنقذ_مصابًا وقد لاقى انتشارًا واسعًا على هذه المواقع دعمًا لموقف منى الإنساني والشجاع!

إقرأي أيضًا: إمرأة في السعودية تنجب 6 توائم بصحة جيدة وبمساعدة 60 طبيب!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج