معلومات عن لهاية اطفال شيكو

معلومات عن لهاية اطفال شيكو

عند اختيارك اللهاية المناسبة لصغيرك، من الطبيعي أن تبحثي ملياً عن الماركة الأفضل والتي لن تؤثر بأي شكل من الأشكال على صحة الطفل. ماذا تعلمين عن لهاية شيكو؟ هل تعتبر مناسبة لصغيرك منذ ولادته؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنزودك بأبرز المعلومات التي تحتاجين إليها حول لهاية اطفال شيكو.

لهاية Physio Soft \(لايتكس\)

معلومات عن لهاية اطفال شيكو

إن هذه اللهاية من شيكو تساعد الطفل على النوم بشكلٍ أفضل خلال الليل إذ إنها ناعمة ولطيفة على بشرة الطفل الرضيع. هذا وتشير شركة شيكو إلة أن قاعدة هذه اللهاية طريقة ورقيقة تسمح للطفل بإغلاق فمه من دون الشعور بأي انزعاج. كما يوجد على هذه اللهاية فتحات تجنب ركود اللعاب وتحمي البشرة. إن هذه اللهاية متوفرة للأطفال منذ الولادة لحين بلوغه عمر السنة وما فوق. لذلك، تأكدي من من اختيار المناسبة التي تناسب عمر طفلك أكثر.

لهاية Physio Soft \(سيليكون\)

معلومات عن لهاية اطفال شيكو

قد تشعرين بالحيرة حيال اختيار هذه اللهاية المصنوعة من السيليكون لكن نود أن نطمأنك أن لهاية شيكو هذه طريقة وشفافة وخالية من الطعام والرائحة. هذا ولا تقلقي حيال تغير شكل اللهاية أو نوعيتها إذ إن جودتها عالية وتحافظ على شكلها مع مرور الوقت. هذه اللهاية أيضًا متوفرة بثلاثة أحجام وهي من الولادة لحين بلوغ الطفل عمر الأربعة أشهر والحجم الثاني من الأربعة أشهر إلى عمر السنة والحجم الثالث يناسب الأطقال من عمر السنة وما فوق.

إن لهاية شيكو تأتي على أشكال وتصاميم مختلفة ولذلك يمكنك الإختيار تلك التي تعجبك والتي تناسب صغيرك أكثر.

فوائد استخدام اللهاية

على الرغم من انتشار المعلومات التي تشير إلى وجود آثار جانبية ناتجة عن استخدام اللهاية، إلا أننا نود أن نعلمك أن فوائد استخدام لهاية اطفال شيكو متعددة وكثيرة.

  • انخفاض نسبة معاناة الطفل من متلازمة موت الرضع المفاجئ: يقال أن استخدام اللهايو للطفل عند النوم يجنب معاناته من متلازمة موت الرضع المفاجئ إلا أن الأطباء لا يعلمون مدى دقة هذه المعلومات حتى الآن ولا العلاقة بين الأمر.
  • تلبي احتياجات الطفل: يشعر الطفل بحاجة دائمة إلى وضع أي غرض في فمخ وغالباً ما يتم تلبية احتياجاته عند تناوله الحليب بالزجاجة أو عند الرضاعة الطبيعية. لكن عند الإنتهاء من الحليب، يمكن للهاية أن تساعد على تلبية رغبات الطفل إلا أنه عليك التأكد من عدم وضعها خلال فترة الطعام.
  • تساعد على ترخية أعصاب الطفل: إذا كان طفلك يبكي باستمرار ولا يتوقف أبداً، يمكنك استخدام اللهاية التي تشعر الطفل بالآمان والتي تؤمن له شعور بالراحة والطمأنينة.

نصائح عند اختيار اللهاية المناسبة

عند اختيار اللهاية التي تناسب طفلك أكثر، ننصحك باتباعك الخطوات التالية:

  • التأكد من أن اللهاية خالية من bisphenol-A.
  • عدم تعليق اللهاية بسلك إذ يمكن أن يؤدي هذا الأمر أحياناً إلى اختناق الطفل.
  • التأكد من أن حجم اللهاية مناسب حسب حجم فم الطفل.
  • عدم السماح لأطفال بمشاركة اللهاية ذاتها بسبب وجود البكتيريا عليها.
  • التأكد من تنظيف اللهاية بالمياه الساخنة والصابون من أجل تطهيرها بعد كل استعمال.
  • التأكد من وجود فتحات على اللهاية ليتمكن الطفل من التنفس بشكلٍ أفضل.
  • عدم وضع اللهاية في أي مشروب قبل تقديمها للطفل.

هل اللهاية تؤذي الأسنان؟

من الطبيعي أن يكون قد خطر هذا السؤال في بالك. لكن ما عليك معرفته أنه في حال استخدام اللهاية لفترة معينة من الوقت، لن تؤثر بأي شكلٍ من الأشكال على طريقة نمو أسنان الطفل. لكن في حال استخدامها لساعات طويلة، يتعود الطفل على اللهاية ويؤدي هذا الأمر إلى نمو أسنان ملتوية وإلى معاناة صغيرك من ألم في الحنك.

أخيراً، إذا كان لديك أي أسئلة إضافية حول هذا الموضوع، تأكدي من استشارة الطبيب الذي سيجيبك على كل ما يخطر في بالك.



إختبار الشخصية

ماذا تعرفين عن حمام طفلك؟ اختبري معلوماتك وستُفاجئين بالنتيجة!