ما هي أفضل أنواع السيريلاك؟

معلومات عن انواع السيريلاك

يحتوي السيريلاك على نسبة عالية من العناصر الغذائية التي تفيد صحة الطفل. لكن تتعدد كثيرًا أنواعها التي يمكنك الإختيار منها. فما هي أفضل هذه الأنواع وهل هناك نوع أفضل من غيره أم تحتوي كلها على المغذيات ذاتها؟

  • سيريلاك الأرز**:** يعتبر هذا النوع من السيريلاك من الأطعمة الصلبة المثالية التي يمكنك البدء بتقديمها لطفلك الرضيع خصوصًا أنه سهل الإبتلاع ولا يحتاج إلى المضغ. كما يعتبر هذا النوع من السيريلاك سهل الهضم ويحتوي على 18 نوعاً من العناصر الغذائية المفيدة. كما لا يحتوي سيريلاك الأرز على أي مواد أو نكهات الاصطناعية.

  • السيريلاك الأرز والحليب: يمكنك استخدام هذا النوع من السيريلاك فور بلوغ طفلك عمر الستة أشهر إذ يعتبر من أنواع الأطعمة الصلبة المثالية التي يمكنك البدء بتقديمها. يحتوي سيريلاك الارز والحليب على 50% من نسبة الحديد الذي يحتاج إليها الرضيع، إضافةً إلى الفيتامين أ وسي.

  • سيريلاك الأرز والفاكهة: يحتوي هذا النوع من السيريلاك على مختلف أنواع الفاكهة مثل التفاح والموز والليمون ويعتبر غنيًا بالحديد والفيتامين أ وسي.

  • سيريلاك الأرز والخضراوات: يحتوي هذا السيريلاك على مختلف أنواع الخضروات اللذيذة مثل السبانخ والقرع والجزر التي يحتاج إليها الرضيع في نظامه الغذائي. ويحتوي أيضًا على نسبة عالية من الحديد والفيتامين أ وسي.

نلاحظ أن أنواع السيريلاك تختلف من ناحية النكهة إلاّ أن عناصرها الغذائية هي ذاتها. لكن لا يجب عليك تقديم نوع واحد فقط بل التنويع والإختيار بينها حسب ما يفضله طفلك.

إقرئي المزيد: متى أبدأ بإطعام طفلي؟



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟