4 مشروبات صباحية لخسارة الوزن

مشروبات على الريق للتنحيف وخسارة الوزن دون رجيم

تعبتِ من تجربة مختلف الحميات الغذائية التي تترككِ جائعة ومحبطة من دون أي نتيجة تذكر؟ تخلّصي من شعور الحرمان وإحصلي على النتيجة التي تتمنينها من دون مجهود من خلال شرب إحدى المشروبات التالية وذلك صباحاً على الريق في شكل يوميّ:

- خلطة المرامية: بكلّ بساطة، إغلي كوباً من المياه وأضيفي إليه ملعقتين من المرامية، والمقدار نفسه من البابونج وإكليل الجبل. إشربي هذا الخليط في شكل يوميّ على الريق لخسارة الوزن.

خلطة قشر الرمان: أسكبي ملعقة صغيرة من قشر الرمان المطحون مع المقدار نفسه من الشاي الأخضر، الزنجبيل المبشور، والنعناع الأخضر، وذلك في كوب من الماء المغليّ. دعي المزيج ليبرد ثمّ اشربيه على الريق يومياً قبل وجبة الفطور.

خلطة الزنجبيل: ضعي كوباً ونصف من مياه الشرب على النار حتّى الغليان وأضيفي إليه ملعقتين من الزنجبيل المبشور وملعقة من عصير الليمون. بعد ترك المكوّنات لتتفاعل، أسكبيها في كوبٍ زجاجي وإشربي الخليط وهو مازال ساخناً يومياً على الريق لخسارة الوزن وحرق الدهون من دون رجيم.

خلطة الكمون: مساءً، قومي بغلي مقدار كوب من الماء وأضيفي إليه ملعقة صغيرة من الكمون. قطّعي بعض الحلقات من الليمون وأضيفيها إلى الخليط. أتركي المزيج المحضّر طوال الليل ثمّ اشربيه في الصباح على الريق.

للمزيد: 4 خطوات صباحيّة يوميّة تخلّصكِ حتماً من الدهون!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟