jana.abdallah jana.abdallah 15-07-2022

ستعرفك عائلتي في المقال التالي على مشروبات صحية صيفية منعشة للأطفال تزيد من مناعتهم لكي تصنعي لأطفالك أشهى أنواع العصائر الصحية.

ias

يحتاج طفلك في فصل الصيف أن يشرب العصائر والمشوربات التي تُنعشه خصوصًا عندما ينتهي من اللعب في الخارج، ومن هنا إخترنا أن نعرفك على أفضل العصائر الصحية التي يمكنك تحضيرها في المنزل لأطفالك.

عصير البطيخ

من المعروف أن لعصير البطيخ الكثير من الفوائد الصحية خصوصًا لأنه مليء بالفيتامينات والمعادن ونسبة عالية جدًّا من الليكوبين التي تعزز المناعة، ومن هذا المُنطلق ننصحك بتحضير هذا العصير لأطفالك في موسم الصيف لإنعاشهم وتعزيز مناعتهم.

عصير التوت مع الحمضيات

من المعروف أن التوت والحمضيات تحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامين سي والفيتامينات والمعادن تساعد في تعزيز المناعة ومحاربة الأمراض والإلتهابات، واذا كنت تريدين تحضير سموذي لذيذ وصحي لأطفالك في أيام الصيف الحارة، ننصحك بعمل سموذي التوت مع الحامض والثلج.

عصير المانجو

يُعتبر المانجو من العصائر الغنية بالألياف والمعادن، الفيتامينات والبوتاسيوم مما يساهم في تعزيز الجهاز المناعي عند الكبار والصغار ويُعتبر أيضًا من العصائر المُنعشة التي يمكنك تحضريها لأطفالك في هذا الفصل الحار.

وبعد أن تعرفت على أهم العصائر الصيفية التي تزيد من مناعة الأطفال، إليك 10 اطعمة صحية وضرورية لطفلك!

الأمومة والطفل الأم والطفل غذاء الطفل

مقالات ذات صلة

تابعينا على