كيف تواجهين مشاكل زوجية محرجة؟

مشاكل زوجية محرجة

المواضيع

  • اللحظات المحرجة خارج الفراش
  • اللحظات المحرجة داخل الفراش

مشاكل زوجية محرجة تهدد علاقتك الزوجية داخل الفراش وخارجه رغم محاولاتك الكثيرة لتجنبها فكيف تتعاملين معها وتواجهينها لئلا تؤثر على سعادتكما هل مررت يوما بلحظات تمنيت فيها الاختفاء عن وجه الكرة الارضية؟ في علاقتك بزوجك لا يمكن السيطرة على جميع المواقف فانتما تقضيان الكثير من الوقت معا وتمران بلحظات تتمنيان في خلالها ان تخبئا راسيكما في الارض كالنعامة وتمتنعان عن مواجهة احدكما الآخر. الاحراج شعور تتفادينه ولكن عندما يحدث تبقين تتذكرينه. فما هي اللحظات المحرجة التي قد تمرين فيها مع زوجك في الفراش وخارجه؟ تعرفي اليها بقراءة هذا المقال من عائلتي بعد ان قدمنا لك مواقف محرجة ومضحكة لا شكّ أنك تواجهينها.

اللحظات المحرجة خارج الفراش

  1. محاولة فاشلة بترك انطباع جيد: من ابرز اللحظات المحرجة هي لحظة التعرف على عائلة زوجك. ستحاولين في هذه اللحظات ان تظهري افضل ما عندك لكن احيانا يحدث العكس فينتهي بك الامر بكشف اوراق لم تكوني تعرفين بوجودها او بالقيام بتعليق محرج لجميع الاطراف. هذه اللحظات اختبار اولي لما قد تواجهينه لاحقاً من عقبات مع عائلتك الجديدة وتخطيها بالشكل السليم دليل على ازدهار مستقبلي في العلاقة العائلية. ننصحك ان تاخذي بعين الاعتبار حركات جسد تحبب عائلة زوجك فيك وأخرى تزعجهم.

  2. اطلاق الريح: لا بد من اطلاق الريح في وقت من الاوقات امام زوجك وهي لحظة محرجة للمرأة اكثر من الرجل لانها ولنواجه الامر ليست مثالا للجمالية. لكن لا تقلقي فانت تولين الامر اهمية اكثر مما يستحق. زوجك يعرف ان اطلاق الريح امر طبيعي لا بل صحي وسيتقبله بكل سهولة. بالاضافة الى هذا فاطلاق الريح لطالما كان وسيبقى مناسبة لضحك الجميع!

  3. الكلام بالصوت العالي مع النفس: ننكره جميعنا لكن معظمنا نتحدث الى انفسنا في غياب الآخرين، لكن ماذا اذا كشف امرك وسقط القناع؟ هناك احتمالان، ربما سمعك تعبرين عن انزعاجك من خدمة المطعم الذي ذهبتما اليه للتو وهذه نصف مصيبة وفرصة ليشاركك الحديث لكن المصيبة الكبرى هي اذا ما سمعك تتحدثين عنه بالسوء. اجل، قد تتحدثين بالسوء لنفسك عن زوجك لسبب من الاسباب وهذا طبيعي لكن ليست بالمصيبة، استفيدي من الفرصة للتعبير عن مآخذك وتحاورا لحل المسألة معاً.

  4. ناديته "ارنوبي" امام رفاقه: رغم نجاح هذا النوع من مصطلحات التدليل بينكما الا انه يتحول الى قنبلة موقوتة من الاحراج في المجتمع لانه سيؤدي الى تهكم الاصدقاء وغيرهم من التسمية ما يتسبب بارتباط هذه التسيمة بالموقف لمدى الحياة. حاولي قدر الامكان تجنب الوقوع في هذه المشكلة ولكن اذا ما سقطت سهوا تناسيها واستخدمي تسمية جديدة من باب التنويع وتجاهلا لما حصل.

اللحظات المحرجة داخل الفراش

ليست كل اللحظات في الفراش متعلقة بالجماع فهناك امور يقوم بها الثنائي السعيد في الفراش لا علاقة لها بالجماع وهناك امور تحصل من دون قصد ولا نية فاجعليها لمصلحتك. اللحظات المحرجة داخل الفراش جزء من العلاقة الزوجية وهي من اجمل اللحظات في الحياة فحاولي ان تجعلي منها قصة جميلة تتذكرينها معه من اجل الاستمتاع وتوطيد العلاقة وقد تشمل اللحظات المحرجة داخل الفراش التي قد تحدث في علاقتك الزوجية:

  1. رؤيتك للمرة الاولى بدون تبرج

  2. الحاجة للتبول اثناء العلاقة الزوجية

  3. رائحة القم الكريهة

  4. جفاف المهبل

  5. القذف السريع

  6. تمزق الواقي الذكري

تذكري سيدتي ان اللحظات المحرجة ذكريات تغني علاقتك بزوجتك وتوطدها ولكن في بعض الاحيان قد يقع شجار بعد التعرض لهذه اللحظات فهل يكون الحل في الجماع بعد الشجار؟



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟