ما فعلته هذه المرأة المسنة مع أب ورضيعته لدى منعهما من السفر يستحق التقدير!

مسنة تساعد رجل وطفلته الرضيعة بعد منعهما من السفر

فعل الخير ليس محدودًا ببلد او بلون بشرة او ببيئة معينة، فأن يساعد الفرد من بحاجة اليه وبخاصة عندما لا يتواجد أحد بعونه فعلًا من اعظم الأعمال الإنسانية.

روبين أب لطفلة لم يتعدّ عمرها الأربعة أيام، سافر من ولاية الى أخرى ليصطحب طفلته المولودة حديثًا الى منزله. ولما حصل على إذن المستشفى بإمكانية سفر الرضيعة فوجئ برفض شركة الطيران السماح له بذلك بحيث ان الطفلة لم تكمل الأسبوع بعد.

وبعد إظهاره وثيقة السماح لها بالسفر أصرت شركة الطيران على تطبيق قوانينها التي ترفض سفر الرضع الذين لم تبلغ أعمارهم سبعة ايام. لم يعد بإمكان الأب فعل شيء والأسوأ أنه لا يملك مسكنًا ولا أحد يلجأ اليه ليفاجأ بإحدى المتطوعات في المستشفى التي ولدت فيها الطفلة وهي امرأة كبيرة في السنّ تتصل به للإطمئنان على الطفلة.

فما كان على روبين الّا أن أخبر السيدة بما حدث معه في المطار، "قف مكانك سأحضر على الفور"، بهذه العبارة ردت السيدة على روبين لتأتي بعدها وتقوم باصطحابه وطفلته الرضيعة ليبات في منزلها لثلاثة أيام حتى يُسمح له بالسفر.

لم تستقبل غريبًا في منزلها فحسب بل آوته وأطعمته واعتنت بطفلته الرضيعة لثلاثة أيام من دون مقابل. هي اليوم بحسب ما نعتها روبين جدة لطفلته وبمثابة أمه فلولاها لا يدري ما الذي كان سيحلّ به وبرضيعته.

يقول روبين أن السيدة لها فضل كبير عليه وقد باتت اليوم فردًا من عائلته الصغيرة، وقد وعدها في العودة اليها قريبًا برفقة طفلته، هو ليس ممتنًا فحسب بل سيدعو لها دائمًا.

إقرأي أيضًا: طريقة هذا الأب في تهدئة طفله الرضيع مذهلة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج