ما لا تعرفينه عن مسلسل شر النفوس في رمضان!

ما لا تعرفينه عن مسلسل شر النفوس في رمضان!

شارف شهر رمضان المبارك على بدايته، وبدات المراة العربية تستعد له على كل الصعد النفسية والجسدية، وبدات تبحث في كتب الطبخ عن ماكولات رمضانية تعدها لعائلتها وعن أفكار ديكورات منزلية لشهر رمضان. وبالاضافة الى انشغال المراة العربية في تحضير سفرتها وديكور منزلها خلال الشهر الفضيل، فانها تحب مواكبة افضل البرامج التلفزيونية والمسلسلات التي تعرض في هذه الفترة. ومن اشهرها نذكر مسلسل شر النفوس في رمضان. فما هو هذا المسلسل؟

أجزاء مسلسل شر النفوس وقصته!

ما ان يشارف شهر رمضان المبارك حتى تكثر التوصيات لا سيما المتعلقة بالنظام الغذائي والعادات الصحية، وهذا ما كنا قد كشفناه لك سابقا عندما اطلعناك على 5 عادات صحية لا تغيريها في رمضان. وبالإضافة الى النصائح والارشادات تبدأ الشاشات التلفزيونية في عرض برومو للمسلسلات الرمضانية والتي سترافقك طيلة الشهر الفضيل.

وفي هذا السياق لا يسعنا سوى تذكر مسلسل شر النفوس في رمضان والذي بدأ عرض الجزء الأول منه في رمضان من العام 2009، وعرض الجزء الثاني منه في رمضان 2010 وعرض الجزء الثالث والاخير منه في رمضان 2011.

شر النفوس هو مسلسل كويتي من بطولة نخبة من نجوم التلفزيون الكويتي، عرض خلال شهر رمضان المبارك على شاشة MBC. تدور أحداثه وقصته حول شاب غني ومن عائلة ميسورة وتملك الكثير من الثروات، وقد قامت عائلة فقيرة تبحث عن المال في استدراجه وذلك عن طريق السحر.

ويتزوج الشاب الغني من ابنة تلك العائلة الفقيرة ويخضع الى أحكام امها القاسية والاستغلالية التي تجعله ينفق مبالغ طائلة جدا، وتدفعه الى بيع مقتنياته الثمينة كالمنزل والشركة من دون تردد.

للمزيد: تعرفي على اجمل برامج رمضان 2019