مخاطر تركيب الرموش يوميًا

مخاطر تركيب رموش مستعارة

لا شكّ أنها السرّ وراء نظرة ساحرة ومكياج متقن إلا أن المرأة العربية باتت تستعمل رموش التركيب يوميًا وتتركها لمدة أسبوعٍ من دون تغييرها ما قد يسبب مخاطر وآثاراً جانبية على الرموش الطبيعية. إستنادًا الى ذلك، إكتشفي معنا مخاطر لم تعرفيها من قبل عن الإستعمال المتكرر والمكثّف للرموش المستعارة:

بالخطوات طريقة وضع الرموش المستعارة

* رموش التركيب تسبب تساقط الرموش الطبيعية: تحدث الرموش الإصطناعية ثقلاً على منبت الرموش التي تعتبر من أرق الشعيرات الموجودة في جسم الإنسان وبما أنها متصلة بالعين مباشرةً فهي معرّضة للفيروسات التي تنتقل من هذه الرموش الى العين مباشرةً. من هنا، يفضل وضع الرموش في المناسبات المهمة وإزالتها قبل النوم لأن ثقل الرموش واللاصق سيؤدي الى الضغط على الرموش الطبيعية وتساقطها في نهاية المطاف.

كيف نزيل الرموش المستعارة بطريقة سهلة وسريعة؟

* حساسية مفرطة:

بعضٌ من أنواع اللاصق يدخل مباشرةً الى العين مسببًا إحمراراً وحكة غير مُحتملين. وفي حال كان النوع سيئًا للغاية قد يؤدي هذا الأمر الى إسودادٍ في القزحية. لذلك ننصحك بحسن إختيار اللاصق وإنتقائه من ماركات عالمية فالمجاذفة في هذا الموضوع غير مقبولة.

زيوت طبيعية لإزالة المكياج نهائيًا

* توقف نمو الرموش الى الأبد! نعم إنها الحقيقة! قد يتوقف نمو رموشك الى الأبد في حال إستمريت في لصق الرموش وتركها لأسابيع إذ إن الرموش خفيفة ورقيقة جدًا. في النهاية، تركيب الرموش سيف ذو حدّين فما عليك سوى إستعمالها بحكمة من دون أن تنسي أن آثارها الجانبية قد تودي بحياة رموشك!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟