هذا ما يكشفه مقاس حذائك عن شخصيتك!

ما يكشفه مقاس الحذاء عن الشخصية

مما لا يختلف عليه اثنان ان المرأة تهوى الأحذية ذات الكعب العالي بشكل خاص، فهي تمنحها انوثة خارقة وجاذبية لا تقاوم. وفي الوقت الذي تفضل فيه الكثيرات أحذية رياضية وأخرى مريحة اتّخذ المحللون النفسيون من الأحذية المحبذة لدى كل امرأة أداةً لتحليل شخصيتها.

وقد تبين أن المرأة التي تحب الكعب العالي هي امرأة متحررة وأنثوية الى أقصى الحدود في حين أن المرأة التي تحب الحذاء الفلات هي رقيقة وتخاف من الآخرين اما من تفضل الأحذية الرياضية فهي مبدعة. لكن ماذا عن مقاس الحذاء؟

4 – 5: اذا تراوح مقاس الحذاء بين 4 و 5 فإذًا المرأة مميزة وقادرة على التفوق في أي مجموعة تواجدت فيها. لكنها عنيدة وليس من السهل التعامل معها.

6 – 7: اما مقاس رجل المرأة الذي يتراوح بين 6 و7 فيدل على أنها تشعر بعدم الأمان ولا تثق كثيرًا بنفسها لكنها انسانة اجتماعية ومحبوبة جدًا في بيئتها، هي انسانة صادقة ووفية ويحب الجميع التواصل معها.

8 – 9: هي انسانة قد لا يفهمها الكثيرون من حولها وأحيانًا لا تقدّر كما تستحق. كما وأنها امرأة ذكية للغاية وتتمتع بحنكة واسعة وتقدم الإستشارة والنصائح لكل من يطلبها منها. تميل الى الإبتعاد عن الآخرين من وقت الى آخر.

10 وما فوق: وأخيرًا، صاحبة هذا المقاس هي قائدة بالفطرة وتعشق أن تكون مركزًا للقرار والسلطة. تتمتع بشخصية قوية للغاية وصلبة وبخاصة تحت الضغط!

إقرأي أيضًا: حذاؤه المفضل يكشف لكِ الكثير عن شخصيته!