ما هي الألوان التي تجذبكما إلى بعض؟

ما هي الألوان التي تجذبكما إلى بعض؟

هل للألوان التي ترتديانها تأثير على مدى انجذابكما لبعض؟ قد يكون لون الثياب هو ما يجذبكما لا شعورياً وخاصّة إن كان الخيار بين الأبيض والأحمر! إن لم تفهمي مقصدنا فتابعي القراءة. لقد أظهرت دراسة أجريت في جامعة "نوتنغهام" البريطانية أنّ الرجال يصبحون أكثر جاذبية في نظر النساء بنسبة 12% عندما يرتدون قميص "T-shirt" أبيض اللون وخاصة إن كُتب عليه حرف " T " بخط كبير، فذلك من شأنه أن يخلق نوعاً من الخيال البصري عند المرأة يظهر الرجل بجسم رياضي أجمل. وشملت الدراسة 30 شابة تتراوح أعمارهنّ بين 18 و25 عاماً وطُلب منهنّ تقييم صور للرجال بحسب جاذبيّتهم. وأظهرت النتائج أنّ الشابات وجدن الرجال الذين يرتدون قميصاً أبيض مع حرف " T" أكثر جاذبية من أولئك الذين يرتدون قميصاً أبيض فحسب.

كيف تخفّض بعض الأطعمة الرغبة الجنسية؟

وإن كان يجذبك بقميصه الأبيض، فبأي لون تجذبينه أنت؟ الإجابة على هذا السؤال أتت نتيجة لاستطلاع للرأي قام به ثلاثة آلاف رجل وأظهر أنّ 80% من الرجال ينجذبون إلى المرأة التي ترتدي اللون الأحمر والتي تضع الماكياج الذي يعتمد على الأحمر للشفاه.

كما أجريت في جامعة روشيتسر الأميركية دراسة طُلب من خلالها من 100 شاب أن يختاروا صورة من بين العديد من الصور لشابة متوسطة الجاذبية ولكن اختلف لون الإطار بين الصورة والأخرى، وأجمع معظمهم أنّ الصورة ذات الإطار الأحمر هي الأكثر جمالاً على الرغم من أنّ الصور تعود للشابة نفسها.

الجماع، كيف يتغيّر مع التقدم في العمر؟

وقام الباحثون بعرض صورة الشابة مرّة أخرى ولكن هذه المرة وهي ترتدي قمصاناً بألوان مختلفة، وأجمع الشبان أنّ الشابة باللون الأحمر هي الأكثر جاذبية.

ها قد كشفت لك "عائلتي" سراً من أسرار انجذابه إليك، لذا ما رأيك بارتداء الأحمر هذه الليلة؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟