اكتشفي ما هى الكلمات التى تثير المراة؟

ما هى الكلمات التى تثير المراة

المواضيع

  1. المداعبة الزوجية!

  2. ما هى الكلمات التى تثير المراة؟

اتعلمين ما هى الكلمات التى تثير المراة وما هي العبارات التي تحب ان تسمعها بشكل يومي او تحديدا اثناء ممارسة العلاقة؟ دعينا نكشف لك ابرزها واكثرها تأثيرا على شخصية المرأة وعلاقتها مع زوجها في هذا الموضوع المفصل الذي نتطرق فيه الى كيفية اثارة الزوجة بالكلمات.

وقبل الحديث بشكل مفصل عن العبارات، نشير الى انه مهما اختلفت صفات النساء وتعددت شخصياتهن، يبقى الدلال رمزا لأدائهن في الحياة الزوجية لذا فالغزل ضروري بالنسبة لهن، ولا ننسى ان سماع العبارات اللطيفة تثير المرأة وتعزز العلاقة بين الثنائي وتجعلها أكثر متانة، اي انها من العادات التي تعزز الحب بين الزوجين!

المداعبة الزوجية!

يعتبر الغزل والعبارات المثيرة نوع من انواع المداعبة الزوجية، التي تساعد الثنائي على الدخول في اجواء العلاقة الحميمة وبالتالي الاستماع والوصول الى النشوة، فهناك امور لا تعرفينها عن احساس الرجل بعد القذف والنشوة!

ما هى الكلمات التى تثير المراة؟

تمتلك بعض الكلمات وقعا ايجابيا وفوريا على المرأة خصوصا اثناء التواجد مع الشريك بموقع رومنسي وجذاب، نذكر منها:

  • اشتقت اليك: تدل هذه الكلمة على استحواذ المرأة على افكار ومشاعر الرجل، اي أنه شعر ببعده عنها اثناء التواجد في العمل او خارج المنزل، وهذا ما يجعلها تقترب منه وترغب به.
  • انت مثيرة: تقوم المرأة بجهد لجذب شريكها وتسعى بشتى الطرق لكيفية اثارة الزوج لاقصى درجة، لذا عندما يقول لها انها مثيرة تشعر بأن مجهدوها حقق النتيجة المطلوبة، وانها المرأة الوحيدة التي تثير شهواته ورغباته، وهذا المطلوب بالضبط.
  • انت لي: لا شك ان استقلالية المرأة وحريتها اساسية ومهمة لحياتها العملية والاجتماعية وحتى الزوجية، لكن قول الزوج انه يملكها يجلعها تشعر بأنه يسعى جاهدا لارضائها وملء حياتها، وهذا الامر يثيرها للغاية.
  • ارغب بك الآن: هذه الكلمة تعزز الرغبة بشكل فوري لدى المرأة وهي تدل على توافق الرغبات بين الطرفين.
  • احبك: مهما اختلفت انواع الغزل والتعبير عن المشاعر والرغبات، تبقى كلمة احبك ذات الوقع الاقوى، لأنها التعبير الانقى والاصدق عن الاحاسيس، خصوصا اذا قالها اثناء القيام بالعلاقة الحميمة، فلا تنسي ان هناكدلالات لكلام الزوج أثناء الجماع!

في النهاية، وبعد ان كشفنا لك ما هى الكلمات التى تثير المراة، لا بد من التأكيد انه على المراة ان تقوم بدورها تجاه زوجها ايضا، فهو يحب سماع عبارات مثيرة في السرير، وهذا الامر مهم لمراحل الانتصاب والقذف وغيرها، ولإثارة زوجك أثناء العلاقة الحميمة قولي له هذه العبارات الـ4!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟