ما هو العلاج الجديد لأمراض القلب؟

علاج جديد لـ مرض القلب | الصحة، ضغط الدم، بحوث، دواء، دراسة

تعدّ أمراض القلب من الأمراض الشائعة عند البالغين بشكل خاص ولها علاجات عديدة إن كان من خلال الأدوية، العمليات الجراحية أو الوقاية من مضاعفاتها من خلال اتّباع نظام غذائي صحي ومتوازن لتجنّب تراكم الدهون داخل الأوردة وارتفاع ضغط الدم. ولكن إن لم يستطع الطب حتّى الآن أن يخلّصنا من هذه الأمراض بشكل نهائي، فهل ستتمكّن الطبيعة من ذلك؟ قد تشكّل الطبيعة من خلال توفيرها لفاكهة "الجريب فروت" علاجاً فعّالاً لأمراض القلب.

هكذا تخفّضين خطر إصابتك بالنوبة القلبية...

إذ أفاد باحثون أنّ جزيئات خاصة في ثمرة "الجريب فروت" قد تكون وسيلة للتخلّص من أمراض القلب إن دخلت في مكوّنات العقاقير. وفي تفاصيل البحوث التي أُجريت، اكتشف علماء من جامعة "غلاسكو" جزيئات حيوية في ثمرة "الجريب فروت" يمكن استعمالها لخفض الالتهابات التي قد تؤدّي إلى الإصابة بمرض القلب الذي يسلب العديدين حياتهم.

نصائح لسلامة ممارسة الجنس لدى مرضى القلب

كما ذكر باحثون في "مؤسسة القلب البريطانية" أنّ هذا الاكتشاف قد ينتج منه جيلاً جديداً من العقاقير المضادة للالتهابات، تكون منخفضة الثمن وأقلّ سمية عن العلاجات الحالية. وأشار هؤلاء إلى أنّ هذا الاكتشاف الذي توصّلوا إليه مثير للاهتمام وأنّهم يتطلّعون إلى معرفة المزيد عن كيفية مساعدة هذه الجزيئات في تطوير علاجات مستقبلية أفضل.



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!