بين أصالة نصري وابنتها شام: حياة عاطفية متشابهة

بين أصالة نصري وابنتها شام: حياة عاطفية متشابهة

بين أصالة نصري وإبنتها شام الذهي حياة عاطفية متشابهة من ناحية العلاقة والزواج والشائعات ثم الطلاق. الأم وإبنتها تقاسمتا ذلك القدر، ولكن واجهوها بقوة وعزم.

بين أصالة نصري وابنتها شام: حياة عاطفية متشابهة

بين الزواج والانفصال قصص حب طويلة كانت نهايتها تعيسة. فبداية هذا العام، أعلنت أصالة انفصالها عن زوجها طارق العريان، وسبقتها إبنتها شام للكشف عن طلاقها من أحمد جوهر. اليك بعض تفاصيل الحياة العاطفية للام وإبنتها.

  • قبل نحو خمسة أعوام، أعلنت شام الذهبي إرتباطها بشاب مصري يدعى أحمد جوهر. الشاب بعيد عن الوسط الفني، ويقال أنه يعمل في مجال المجوهرات. يومها تردد في الاوساط أن شام كانت علاقة مع أحمد قرابة 10 سنوات، حيث تعرفا على بعضهما البعض ونشأت علاقة حب قوية بينهما أدت للارتباط الرسمي. تزوج الثنائي في القاهرة وأقيم لهما زفاف حضره باقة من النجوم. بقيت علاقة أحمد وشام غائبة عن الاعلام، ولكن لم تمر أشهر على زاوجهما حتى بدأت الشائعات تتحدث عن انفصالهما. ولكن كان الثنائي ينفي الخبر على طريقته الخاصة عبر نشر صور معاً. ولكن قبل أشهر قليلة، كشفت شام أنها إنفصلت قبل فترة عن أحمد. لتعود وتنشر صورتها مع شاب قالت انه حبيبها وهو طبيب مصري.
  • هذا السيناريو لم يكن جديداً على عائلة أصالة، فهي أيضاً عاشت علاقتين أدتا الى الطلاق. فقد تزوجت من أيمن الذهبي وأنجبت منه شام وخالد، وقبل 10 أعوام إرتبطت بالمخرج الفلسطيني المصري طارق العريان وأنجبت منه توأم علي وآدم، لكنهما إنفصلا بداية العام الحالي. وكانت أصالة عاشت قصة حب قوية مع طارق، وكانت في كل اطلالاتها تمدحه وتثني على علاقتهما القوية. الى أن إنتشرت شائعة في الصيف الماضي، تفيد بإنفصالها عن زوجها. لكن المغنية السورية كانت في كل مرة تخرج للعلن وتنفي. الى ان تجرأت بداية العام الحالي معلنة عن انفصالها عن "أبو اولادها" كما اسمته.

هذه العلاقة الطويلة في الحب وثم الشائعات حول الانفصال ولاحقاً الطلاق، كانت متشابهة بين الام وإبنتها.



أبراج

برج الدلو
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج