ما الذي يجب عليك معرفته عن قلم تبييض الاسنان؟

قلم تبييض الاسنان | طريقة لتبيض الاسنان

تعدّدت طرق تبييض الاسنان وكان مؤخّراً ظهور قلم تبييض الاسنان لتزويد الإبتسامة بإشراقة وبياض ناصع بمجرّد دقائق وبسهولة من دون اللجوء حتّى إلى طبيب الأسنان.

ستستمتعين باستخدام هذا المنتج أثناء تنقّلك، وكلّ ما تتطلّبه عملية التبييض هذه هي نقر أو إدارة الجزء السفلي من القلم لدهن الهلام الذي ستحصلين عليه على أسنانك. وسيخترق الهلام أعماق السنّ ليخلّصك من البقع ويضفي بياضاً ناصعاً عليها.

تبييض الأسنان... بياض مضرّ

ويمكن استخدام أقلام التبييض في أي مكان أو زمان وبشكل سهل ومريح، ولكن هل من الآمن استخدامها بشكل دائم؟ على الرغم من أنّ قلم تبييض الاسنان يحتوي على مواد كيميائية أقلّ ضرراً من طرق التبييض المستخدمة في العيادات الطبية، إلّا أنّ ذلك سيقلّل من فاعليتها، الأمر الذي سيدفعك إلى تكرار عملية التبييض عدة مرّات. وماذا ستكون نتيجة ذلك؟ قد يؤدّي ذلك إلى ضرر في أنسجة اللثة الرقيقة ما قد يتسبّب باحمرارها وتورّمها. هذا بالإضافة إلى أنّ عملية التبييض قد تؤدّي إلى زيادة حساسية الأسنان لعدة أيام بعد العلاج ما قد يشعرك ببعض الألم أثناء الأكل أو الشرب.

كيف تحمين ابتسامتك من الاصفرار؟

ونعم، قد تحصلين على أسنان بيضاء إلّا أنّ اللون لن يدوم طويلاً، هذا إضافة إلى أنّ التبييض بالمواد الكيميائية لن يبدّل لون التيجان أو الحشوات المطابقة للون السن، ما قد يجعل من ابتسامتك ذات لونين.للحصول على أفضل النتائج، من المفضّل استشارة الطبيب ليختار لك الطريقة الأنسب لحالة أسنانك والأقلّ ضرراً عليها.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!