3 أبراج تتمتع بحدس قوي وتشعر بالأمور قبل حدوثها، هل أنت من بينها؟

الابراج التي تتمتع بحدس قوي

الحدس القوي ميزة لا يتمتع بها كثيرون، البعض يشعرون بإلهام والبعض لا يصدق حدسم لكن ثمة من يشعرون بالأمور قبل أن تحدث، ويتمتعون بحدس قوي ومخيف في الوقت عينه اذ قد يشعرون بمجيء الأحداث. من هي الأبراج الـ3 التي نتحدث عنها؟ إقرأي هذا المقال.

برج السرطان

برج السرطان يتصدر ترتيب الأبراج الحساسة، قد يبكي طيلة الوقت ولأي سبب كان وبخاصة المرأة التي تنتمي الى هذا البرج تكون مرهفة الإحساس، الا أنّ ما لا يعلمه الكثيرون عن برج السرطان أنه يتمتع بحدس قويّ للغاية وقد يشعر بالأمور قبل حدوثها. إن أردت استشارة صديقة لك بشأن مسألة بالغة الأهمية فاحرصي أن تكون من برج السرطان!

برج العقرب

برج العقرب من الأبراج الحساسة كذلك، لكن حساسيته لا تمنعه من أن يكون عقلانيًا بل على العكس. صحيح أنّه يلجأ مرات كثيرة الى العقل لكن لا يستطيع أن يلغي دور القلب في حياته! اما حدسه فله الدور الأكبر في قراراته ليس عبثًا بل لأنه يتمتع بمقدرة على معرفة مسار الأمور قبل وقوعها.

برج الحوت

يشعر برج الحوت بما ستؤول اليه الأمور من حوله، يتمتع بحدس قويّ يجعله يعتمد على حدسه هذا دائمًا قبل اتخاذه لأي قرار مصيري في حياته. إحساسه لا يخيب ولا يخذله، لكن أسوأ ما قد يشعر به مواليد برج الحوت هو توقعهم للأمور السيئة والسلبية فذلك يحرمهم الطمأنينة والراحة.

إقرأي أيضًا:4 أبراج تعشق لفت أنظار من حولها، هل تكونين من بينها؟