ماذا يحب الرجل السرطان في جسم المرأة

ماذا يحب الرجل السرطان في جسم المرأة

كثيرة هي الامور والتفاصيل الصغيرة التي يحبها الرجل في جسم المرأة وقد لا تكون هي على دراية بها، لكن وان اردنا التحدث عن الامور التي يحبها الرجال بحسب ابراجهم الفلكية، فقد تختلف بعض الامور من رجل الى اخر، فماذا يحب الرجل السرطان في جسم المرأة يا ترى؟ تابعي هذا المقال.

اولا ما يميز رجل السرطان عن غيره من الرجال هو انه يعرف كيف يتعامل مع النساء ويعرف كيف يجذبهن ويغريهن كذلك. يشعر الرجل السرطان بالمرأة ويشعر برغباتها ويأخذها الى عالم اخر. اما في ما يتعلق بالمرأة وجسمها على وجه الخصوص، فما يحبه تحديدًا فيها:

  • الشفاه الممتلئة: يعشق الرجل السرطان المرأة ذات الشفاه الممتلئة، ويعتبرها واحدة من ابرز علامات الجاذبية لدى المرأة، كما وانه يحب ان تضع المرأة لون احمر الشفاه المفضل لديه وليس الاحمر كما يعتقد الجميع.
  • البشرة الناعمة: ومن الامور التي لا يمكن للرجل السرطان مقاومتها في المرأة هي بشرتها الناعمة، لذلك احرصي دائما على ازالة شعر جسمك بصفة دورية وتنظيف بشرتك وترطبيها بانتظام.
  • الملابس الرياضية: ما لا تعرفه الكثيرات عن الرجل السرطان هو انه وفي الوقت الذي يحب ان تنتعل المرأة حذاء ذات الكعب العالي، يفضلها في الكثير من الاوقات في الملابس الرياضية اذ يراها على طبيعتها جدا في هذه الملابس.
  • البطن المسطح: واخيرا، من الامور المفاجئة التي يحبها الرجل السرطان في جسم المرأة هو بطنها المسطح لذلك لا بد لان تحافظي على رشاقتك اذا كان زوجك من برج السرطان!

للمزيد: من المراه التي يفضلها الرجل في الفراش؟