ماذا تعرفين عن طريقة الملح والبول لمعرفة نوع الجنين؟

طريقة الملح والبول لمعرفة نوع الجنين

هل يشغل بالكِ جنس الجنين وما عدتِ تُطيقين الانتظار حتى الأسبوع السّادس عشر للحمل لتتمكني من الخضوع لجلسة تصوير بالموجات فوق الصوتيّة وتتأكّدي من نوع الطّفل الذي تنتظرينه، إن حالفكِ الحظ طبعاً مع وضعية جلوس الجنين في الأحشاء؟ إليكِ في ما يلي حيلة قديمة وممتعة للكشف عن جنس الجنين.

ما الفرق بين التحليل الرقمي واختبار الحمل التقليدي؟

لكن، وقبل أن تُباشري بالحيلة أو ما يُعرف باختبار البول والملح، لا بدّ أن تعلمي بأنّ اجراء هذا الاختبار يتمّ بواسطة عيّنة البول الصباحيّة وحسب إن كنتِ ما دون الأسبوع الثامن من الحمل. أما إن كنتِ قد تجاوزت هذه المرحلة، فلا تُعيري أهميةً لهذه المسألة البتة.

ولأجل إعداد الاختبار، تحتاجين إلى كوبٍ شفاف والقليل من الملح الناعم وعيّنة من البول.. ضعي الملح في الكوب واسكبي فوقه البول إلى أن يمتلئ الكوب حتى نصفه. وبعد مرور أربع دقائق، إلقي نظرة مطوّلة على الكوب. فإن لاحظتِ بأنّ لون البول قد تغيّر (قليلاً) أو تعكّر بعض الشيء و/أو تشكّلت طبقة من الفقاقيع على سطح الكوب؟ فهذا يعني بأنّ الجنين ولد. أما إن لاحظتِ بأنّ لون البول لا يزال على حاله ولا يزال فاتحاً و/أو ظهرت في قعر الكوب شرائط مطاولة تحاول السباحة باتجاه السّطح ثم تختفي فجأة. فهذا يعني بأنّ المولود المنتظر هو حتماً فتاة.

اختبارات الحمل على مرّ العصور

جرّبي اختبار الملح والبول وشاركينا النّتيجة في خانة التّعليقات.



حاسبة التبويض

تواريخ أيام خصوبتك
تبدأ دورتك الشهرية المقبلة في
يمكنك إجراء إختبار حمل منزلي إبتداءً من
المزيد عن علامات التبويض

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

 

  حدّدي معدل طول دورتك الشهرية  

إختبار الشخصية

إختبار: إلى أي حدّ يعنيكِ الحمل؟