لن تصدقي إستعمالات الكاتشاب الغريبة

لن تصدقي إستعمالات الكاتشاب الغريبة
لن تصدقي إستعمالات الكاتشاب الغريبة

يا أيتها الأم، هل كنت تعلمين أن للكاتشاب فوائد عديدة من شأنها أن تساعدك في أعمالك اليومية وتسهل حياتك بشكلٍ كبير؟

لا يفارق مائدتنا وهو الصديق الصدوق للأكلات الجاهزة حيث أنه يرافق طبق البرغر، البطاطس المقلية، البيتزا وغيرها من الأكلات الشهية. لكن إستعمالات الكاتشاب تخطّت المائدة لتطال حياتنا اليومية. تعرفي معنا على إستعمالات مختلفة للكاتشاب وتجرئي على تجربتها:

الكاتشاب ماسك فعال لترميم أطراف الشعر المقصف: قبل الإستحمام، غمّسي أطراف شعرك بالكاتشاب واتركي الخليط لمدة 25 دقيقة حتى تتغلغل المواد الفعالة الموجودة في الكاتشاب في جزئيات الشعر التالفة لتنعّمه وترمّمه من جديد.

الكاتشاب لتلميع وتنظيف النحاس: تقضي سيدة المنزل ساعات في تنظيف النحاس وتلميعه لكنها تغفل أن الكاتشاب هو العنصر الأهم في تلميع وتنظيف الأواني النحاسية الرائعة. الطريقة: ضعي ملعقتين كبيرتين من الكاتشاب على الأواني وافركيها بطريقة دائرية ثم اتركي الخليط عليها لمدة 3 ساعات. من بعدها إغسلي القدر أو التحفة.

عبوة الكاتشاب الفعالة: تجدين صعوبة كلما أردت فتح عبوة كريم الشعر؟ حاولي تعبئتها بحاوية الكاتشاب البلاستيكية المزودة بغطاء ذي فتحةٍ رفيعة والتي ستسهل عملية استعمال الشامبو أو كريم الشعر.

في النهاية، ننصحك سيدتي بالاستفادة من أغراض منزلك كافة وإستعمالها بطرق أخرى لذا لا تفوتي فرصة قراءة مقالات عائلتي حول: حقائق غريبة عن إستعمالات الممحاة المتعددة ، 5 حيل لاستعمالات غريبة لبودرة الأطفال و إستعمالات غير متوقّعة لمرطب الشفاه



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج