كيف اهتم بنفسي امام زوجي؟

كيف اهتم بنفسي امام زوجي؟

كثيرة هي المشاكل والخلافات التي تطرا على الزوجين خلال حياتهما الزوجية والتي تهدد استقرارهما وقد تضع حدا لزواجهما ومنها نذكر مثلا برودة احدهما الجنسية، ناهيك عن الخلافات الاخرى. وبما ان اهتمام الزوجة بشكلها الخارجي يعتبر احد الاسلحة التي تنقذ الزواج من الانهيار وتدخل في اطار تضحيات يجب تقديمها في الحياة الزوجية، تقدم لك عائلتي في ما يلي الاجابة المناسبة عن سؤال تطرحه غالبية النساء الا وهو كيف اهتم بنفسي امام زوجي؟

سبل الاهتمام المرأة بنفسها امام الزوج!

بعد ان كنا قد اجبناك في موضوع سابق عن سؤال مهم جدا وله تاثيرا مباشرا على زواجك الا وهو كيف اسعد زوجي جنسياً، نجيبك في هذا الموضوع عن سؤال آخر مهم وهو كيف اهتم بنفسي امام زوجي؟ باعتبار ان الاهتمام بالذات يعتبر من احد سبل اسعاد الزوج في الفراش:

  1. اتقان المظهر الخارجي: من اولى سبل العناية بنفسك امام زوجك هو اتقان مظهرك الخارجي كما ولو انك التقيته للتو، اذ ان العين تعشق قبل القلب ومن المهم جدا ان يراك زوجك جميلة ومتأنقة على الدوام. فلا تدعي ضغوطات الحياة ولا انشغالاتك الاسرية تفقدك جمالك وانوثتك.

  2. الصوت المنخفض: قد تتفاجئين بذلك لكن تبين ان من سبل العناية بنفسك امام زوجك هو الحفاظ على هدوئك واعتماد الصوت المنخفض دوما في التكلم والذي يعتبر سلاحك الانثوي الفتاك.

  3. الجسم المتناسق: اذا كنت تتساءلين كيف اعتني بنفسي امام زوجي؟ فاعلمي ان الحفاظ على رشاقتك والحرص في الحصول على جسم وقوام متناسقين هو احد سبل العناية بالذات، وهذا ما يجعل زوجك معجبا بك على الدوام

  4. العناية بالبشرة: ليس الحفاظ على مظهر انيق وجذاب وجسم متناسق السبيل الوحيد للعناية بنفسك امام الزوج، بل الحرص على العناية ببشرتك لتكون نضرة على الدوام يلعب دورا اساسيا في هذا المجال ايضاً.

للمزيد: كيف اكون رومانسية مع زوجي



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟